زواج سوداناس

منع فريق علمي من التقصي عن النفايات بسد مروي



شارك الموضوع :

كشفت متابعات (الجريدة) عن منع السلطات بمحلية مروي الفريق العلمي المكلف من نيابة المستهلك بالبحث والتقصي حول ما راج مؤخراً عن دفن النفايات بسد مروي.
ويضم الوفد عدداً من العلماء والمختصين على رأسهم مختص الكيمياء بروفيسور مصطفى محمد عثمان مصطفى، كبير استشاريي مستشفى الذرة محمد الحسن، عضو اتحاد مروي محمد حسن الريح، أمين عام اتحاد مروي عمر عيساوي، مسؤول الوقاية الإشعاعية مأمون ادريس صغيرون، والمختص في الفيزياء الطبية بمستشفى الذرة مصعب ادريس محمد حسن، والباحث في الكيمياء الحيوية بالطاقة الذرية مهند صابر محمد صابر، وممثل كيان نوري أ. عمر حميدة.
من جهته انتقد مسؤول اللجنة الاعلامية بالوفد العلمي محمد وداعة مسلك السلطات بمحلية مروي، وقال ان نيابة المستهلك جهة اعتبارية ولا يمكن منع الوفد المكلف منها وقطع الطريق امامه لتنفيذ مهامه البحثية.
وفي السياق كشف وداعة عن عقد اجتماع عاجل للوقوف على ملابسات ما حدث عقب عودة الوفد للخرطوم يوم امس، واشار الى اصدار بيان توضيحي للرأي العام.

صحيفة الجريدة

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


3 التعليقات

      1. 1
        عامر عامر

        لماذا تمنع سلطات محلية مروى فريق التقصى عن النفايات من القيام بدورها وكشف الحقيقة وكان الاجدر بها تقديم كل المعينات لهذه اللجنة واذا كان لهم مبررات لمنع هذه اللجنة نامل ان يسارعوا بتوضيح ذلك حتى لا نظن الظنون بهم وان بعض الظن اثم .

        الرد
      2. 2
        زول

        دقستو ياناس مروي

        الرد
      3. 3
        عارف وفاهم

        (( منع فريق علمي من التقصي عن النفايات بسد مروي))…….. المسألة فيها إنّ، وهناك دغمسة في موضوع النفايات مهما قِيل .وندعو من هذا المنبر أن يُمنح جهاز حماية المستهلك سُلطة قوية لأنه آخر سد ومانع لحماية المستهلكين الذين لا حماية لهم إلا رحمة الله.

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *