زواج سوداناس

بالصور.. أشهر 6 فنانات تعرضن للتحرش الجنسي



شارك الموضوع :

تتعرض دائمًا الفنانات والمشهورات من النساء، للتحرش من قبل معجبيهن، وتزداد إحتمالية تعرضهن للتحرش إذا كانوا من الفنانات المشتهرين بتقديم أدوار الإغراء؛ فيعتقد جمهورهم ومحبيهم أنهم سيقبلن أي تصرف حتى وأن وصل لحد التحرش الجنسي بهن، وهو ما يجعلهن عرضة للمضايقات.

وهاهي أشهر 6 فنانات تعرضن للتحرش الجنسي بحسب ما نشرت”فيتو”:

تعرضت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، للتحرش أثناء افتتاح فيلمها “حلاوة روح”، حيث شهد الافتتاح ازدحاما كبيرا من قبل الجماهير، ما أدى إلى قيام أحدهم بملامسة جسدها بطريقة سيئة.

كذلك تعرضت النجمة إلهام شاهين لموقف محرج من قبل أحد المعجبين خلال العرض الخاص لفيلمها “هز وسط البلد”، حيث وضع أحد المعجبين يده على جسمها بطريقة غير لائقة، مدعيًا أنه يحاول أن يتصور معها.

الفنانة الشابة، منة شلبي، تعرضت للتحرش الجنسي منذ فترة، من جانب شاب سودانى، حاول تقبيلها بالقوة خلال سيرها بالشارع، إلا أنها صرخت واستغاثت بالمارة الذين أنقذوها منه.

النجمة اللبنانية، مروى، صاحبة واحدة من أشهر حوادث التحرش الجنسي بالفنانات، أثناء إحيائها حفل غنائى في مدينة الإسكندرية عام 2007، وبسبب الحشد الهائل من الحضور وغياب التنظيم، تم التحرش بها بطريقة كادت أن تؤدى بحياتها.

وانضمت الفنانة هالة صدقي لقائمة الفنانات اللاتي تعرضن للتحرش الجنسي، وذلك أثناء تقديمها واجب العزاء في الفنانة الراحلة سناء جميل.

وقالت إنها وجدت شخصًا يتتبعها في الجنازة، وعندما اعتدى عليها ضربته على وجهه أمام الجميع، وأضافت أنها لم تخف من ضربه وسط هذا الحشد الكبير بالجنازة.

وفي محضر رسمي، اتهمت الفنانة غادة عبد الرازق، المخرج محمد سامي، بمحاولة التحرش بها، وملامسة أجزاء حساسة من جسدها، متهمة إياه أيضًا بهتك عرضها.

وحول التفاصيل، قالت “غادة” في التحقيقات، إن “سامي” ركض خلفها وجذبها من التيشرت الذي كانت ترتديه، ما أدّى إلى كشف جزء حساس من جسدها.

3910545606

3910545608

3910545612
دنيا الوطن

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


1 التعليقات

      1. 1
        aشافوه عرفوه خلزه

        هن اصلا جاهزات لكل شئ
        وهن اللاتى يدفعن الذكور للتحرش بهن
        فلا ملامة على الذكور

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *