زواج سوداناس

الطلاب يتبارون في مجالات الإبداع



شارك الموضوع :

أكدت الأستاذة حياة محمد إبراهيم مقرر لجنة الإبداع العلمي والتقني اهتمام اللجنة بإبراز إبداعات ومهارات الطلاب، وذلك في خمسة محاور، تشمل الحاسوب والبحوث والاختراعات وتكنولوجيا الأغذية والنماذج والتصميمات والأعمال اليدوية.

وقالت الأستاذة حياة إن المنافسات في مجال الإبداع العلمي والتقاني تأتي هذا العام إلزامية لكل الطلاب المشاركين من الولايات المختلفة بالبلاد في مجالات البحوث والحاسوب، بمشاركة طالبين من كل ولاية، مشيرة إلى أن بقية المحاور المتنافسة ستكون اختيارية.
وأضافت مقررة لجنة الإبداع العلمي والتقني أن اللجنة أكملت كافة استعداداتها وترتيباتها من إجراءات التسجيل للطلاب المشاركين، وذلك بالتنسيق مع اللجنة التنسيقية بولاية شمال كردفان، مبينة أن المنافسات في مجال الإبداع العلمي والتقني تنطلق أعمالها في السادس من الشهر الجاري وتستمر حتى الحادي عشر منه، مشيدة بالدورالمتعاظم تجاه الطلاب وعكس إبداعاتهم، معبرة عن أملها في إحراز مزيد من التقدم والازدهار في مسيرتها الإعلامية.
يذكر أن الحركة الطلابية شهدت العديد من الأنشطة والفعاليات أبرزها المسابقة القومية للإبداع الطلابي والتي برزت من خلالها أصوات شعرية وغنائية ستضاف لساحة الإبداع في السودان، الفعالية شرفها بالحضور النائب الأول لرئيس الجمهورية الفريق ركن بكري حسن صالح.

اخر لحظة

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *