جرائم وحوادث

السجن والغرامة لسيدة وآخرين يديرون منزلاً للدعارة في ليلة رأس السنة


أصدرت محكمة النظام العام (أمس)، حكماً بالجلد (40) جلدة والغرامة (8) آلاف جنيه، وذلك في مواجهة ثلاث سيدات ورجل ضبطتهم السلطات، في وضع مخل بالآداب بمنطقة العزبة ببحري، وأدانت المحكمة التي يترأسها عارف محيي الدين المدانين لمخالفتهم نص المادة (154) الدعارة من القانون الجنائي.
حيث تعود تفاصيل القضية إلى أن المتهمة الأولى في البلاغ هي صاحبة المنزل، وفي ليلة رأس السنة وحوالي الساعة الثانية عشرة بعد منتصف الليل، وردت معلومة لدى شرطة أمن المجتمع تفيد بوجود المتهمين داخل المنزل، وبمداهمة المنزل تم ضبط المتهمة الأولى والرجل داخل غرفة بالمنزل، وضبطت السيدتان أيضاً داخل المنزل، وهما تدخنان الشيشة. ألقت السلطات القبض عليهم ودونت بلاغاً في مواجهتهم بقسم الشرطة، وباكتمال التحريات أحيل ملف البلاغ للمحكمة التي أصدرت قرارها آنف الذكر.

المجهر السياسي


‫2 تعليقات

  1. عينكم في الفيل والطعن في الظل لييييه، ما توقفوا احتفالات رأس السنة بالأول وبعد التبعات براها بتزول.

  2. السلام عليكم يعني هسي نحن نفكر بانو السودان خالي من الدعارة الا الحالات الشاذه يا شذاذ الافاق انتو والله والله الدعارة في السودان وبالاخص العاصمة صارت اكتر من الحلال الجامعات والمعاهد والمكاتب والشوارع وبالاخص غابة السنط والمكضبني امشي غابة السنط بالنهار تحصل الطلبة وشايلين الكتب ومتلصقين جنب بعض كانهم بقرو سوا لكن هيهات بس العاقل مااخلي بتو تقرا في الخرطوم ولا الولايات لا جامعه لانص البيت ويس وزالك حفاظا عليها………………………………………