زواج سوداناس

السجن والغرامة لسيدة وآخرين يديرون منزلاً للدعارة في ليلة رأس السنة



شارك الموضوع :

أصدرت محكمة النظام العام (أمس)، حكماً بالجلد (40) جلدة والغرامة (8) آلاف جنيه، وذلك في مواجهة ثلاث سيدات ورجل ضبطتهم السلطات، في وضع مخل بالآداب بمنطقة العزبة ببحري، وأدانت المحكمة التي يترأسها عارف محيي الدين المدانين لمخالفتهم نص المادة (154) الدعارة من القانون الجنائي.
حيث تعود تفاصيل القضية إلى أن المتهمة الأولى في البلاغ هي صاحبة المنزل، وفي ليلة رأس السنة وحوالي الساعة الثانية عشرة بعد منتصف الليل، وردت معلومة لدى شرطة أمن المجتمع تفيد بوجود المتهمين داخل المنزل، وبمداهمة المنزل تم ضبط المتهمة الأولى والرجل داخل غرفة بالمنزل، وضبطت السيدتان أيضاً داخل المنزل، وهما تدخنان الشيشة. ألقت السلطات القبض عليهم ودونت بلاغاً في مواجهتهم بقسم الشرطة، وباكتمال التحريات أحيل ملف البلاغ للمحكمة التي أصدرت قرارها آنف الذكر.

المجهر السياسي

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


2 التعليقات

      1. 1
        Ali

        عينكم في الفيل والطعن في الظل لييييه، ما توقفوا احتفالات رأس السنة بالأول وبعد التبعات براها بتزول.

        الرد
      2. 2
        aziz

        السلام عليكم يعني هسي نحن نفكر بانو السودان خالي من الدعارة الا الحالات الشاذه يا شذاذ الافاق انتو والله والله الدعارة في السودان وبالاخص العاصمة صارت اكتر من الحلال الجامعات والمعاهد والمكاتب والشوارع وبالاخص غابة السنط والمكضبني امشي غابة السنط بالنهار تحصل الطلبة وشايلين الكتب ومتلصقين جنب بعض كانهم بقرو سوا لكن هيهات بس العاقل مااخلي بتو تقرا في الخرطوم ولا الولايات لا جامعه لانص البيت ويس وزالك حفاظا عليها………………………………………

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *