زواج سوداناس

الخرطوم تستعد لاستقبال وفود ألمانية رفيعة المستوى



شارك الموضوع :

ترتب العاصمة السودانية،الخرطوم، لاستقبال عدد من الوفود الألمانية،خلال يناير الجاري، تبدأ بوصول وزير الدولة للشئون الخارجية يرافقه وزير الدولة للبيئة والتنمية العمرانية وعدد من كبار المسؤولين.

ونقل نائب وكيل وزارة الخارجية السودانية دفع الله الحاج علي الى السفير الألماني بالخرطوم، الثلاثاء،رولف ويلبرتس، ترحيب السودان،بمقدم المسؤولين الألمان ، حيث ينتظر أن يصل أيضا وفد برئاسة رئيس لجنة الطاقة في البرلمان الألماني، و رئيس غرفة التجارة العربية الألمانية يرافقه عدد من أعضاء البرلمان ومدراء الشركات.

واطلع الحاج لدى لقاءه السفير الألماني على ترتيبات الزيارة، واتفقا سويا على عقد الدورة المقبلة للجنة التشاور السياسي بين وزارتي الخارجية في البلدين خلال الربع الأول من العام الحالي والحصول علي فرص للتدريب الدبلوماسي.

ووقف الوكيل على الجهود الألمانية في تشجيع الشركات الألمانية والمستثمرين للتعاون مع السودان، ودعم المانيا لمسيرة الحوار الوطني وتشجيع الحركات المسلحة للانضمام للحوار.

وتعرض اللقاء حسب تصريح من وزارة الخارجية للتطورات الإقليمية في المنطقة ذات الاهتمام المشتركة. واثنى الوكيل بالإنابة على العلاقات المتميزة بين البلدين.

sudantribune

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *