زواج سوداناس

الوليد بن طلال يرفض لقاء السفير الإيراني ويعلن إلغاء جميع مشاريعه في طهران



شارك الموضوع :

قال الملياردير السعودي الأمير الوليد بن طلال على حسابه بموقع تويتر، الثلاثاء 5 يناير/ كانون الثاني 2016، إنه ألغى دراسة جميع المشروعات والاستثمارات في إيران وذلك في ظل الخلاف الدبلوماسي بين السعودية والجمهورية الإسلامية.

وذكر الأمير الوليد أيضا أنه رفض طلب السفير الإيراني للمقابلة وأوقف جميع الرحلات التي تسيرها شركة طيران ناس الاقتصادية من وإلى إيران.

huffpostarabi

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


3 التعليقات

      1. 1
        صديق حسين

        هذا الوليد القزيم لو فيه أصلا عمار او نفع كان تبرع بجزء من فلوسو للمساكين اللي بالسعوديه و بينهم ملايين الفقراء و بكرا حا تسمعو بيه ركب و مشى القاهره و تبرع بيها هناك بينما مصر رفضت ان تشارك في التحالف او حتى تدين حادثه الحرق مؤخرا فبقدر ما المصريين يبعدو عنهم بقدر ما يسكوهم بالعاطايا و المنح من هولاء السعودين و الاماراتيين و المصريين في الكابري يشطحون مع الشاطحات او راقدين في سرايرهم و قد كرمت السعوديه قبل نهايه العام المنصرم اردو خان وكل حريم السلطان اكرام خرافي و فتح له قبر الرسول العظيم و اول السنه أي بعد يومين رفضت تركيا ادانه ايران بل ولامت السعوديه على الاعدامات الاخيره يعني سياسه هذا الما خبير باي شي وزير الغفله حا تضيعم ايما ضياع .
        بكرا لو جاء عدوان على الخرطوم فرضا هل ستركض السعوديه لحمايه السودان مثل ما ركضو ناس هي لله. والله والله والله ما تسمعو بالسعوديه سمع و نقول ليهم اتقو شر الحليم اذا غضب فحكومتنا لا تمثل الا مصالحها الضيقه جدا وانتم ادرى بهذا ف فتحو اعينكم وشوفو مع من تتعاملون فان اخترتم الحكومه فالشعب كلام كثير سيقوله لكم يوما ما فالسياسه العنصريه تجاهنا يا ال سجود وصمه عار و مردوده اليكم و سياسه التعالي و التبجح ستجلب لكم التهلكه قريبا , و كما تدين تدان . وان عدتم عدنا.

        الرد
      2. 2
        Ali

        صديق حسين انت شيعي وانا بعرفك جيدا يامنافق لاتتكلم بإسم الشعب السوداني

        الرد
      3. 3
        ود نخل

        يعني كان بيستثمر عند الرافضة .. سبحان الله

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *