منوعات

بالصور: مسافر يتابع فيلماً مقرصناً وهو يجلس إلى جانب بطلته في الطائرة.. أظهرت إشمئزازها وغضبها..!


فضحت ممثلة هندية راكباً كان يجلس إلى جانبها في الطائرة، بعد أن شاهدته وهو يتابع فيلماً مقرصناً من بطولتها خلال رحلة جوية.

وكانت كريتي سانون (25 عاماً) تسافر مع والدتها إلى دلهي خلال الأسبوع الماضي، عندما لاحظت راكباً يستخدم جهاز عرض آي فون، لمتابعة فيلم “ديلويل” الذي بدأ عرضه في دور السينما قبل 10 أيام فقط.

وسارعت كريتي إلى التقاط صورة للمسافر وهو يشاهد الفيلم، ونشرتها على حسابها في تويتر الذي يتابعه حوالي 419 ألف مستخدم، لتعبر عن استيائها من تسرب نسخة غير قانونية من الفيلم الذي تكلف إنتاجه حوالي 15 مليون دولار.

وقالت كريتي في تغريدة حصدت أكثر من 5 آلاف إعجاب: “أحد المسافرين يتابع نسخة مقرصنة من فيلم ديلويل على الهاتف خلال رحلة الطيران”.

وتفاعل مستخدمو تويتر على نحو واسع مع التغريدة، وأكد أحد المعلقين أن ما فعله الراكب يعتبر جريمة جنائية، وعلى الرغم من أن كريتي واجهته بالأمر، إلا أن المسافر بدا مهتماً أكثر بالتباهي بأداة العرض التي استخدمها، أكثر من مناقشة المخالفة القانونية التي ارتكبها نقلا عن موقع 24 وبحسب صحيفة دايلي ميل البريطانية.

وفي الوقت الذي أظهر بعض المعلقين على تويتر تفاعلاً مع شكوى الممثلة الشابة، وجدها آخرون مثيرة للسخرية، حيث أن العديد من المسافرين يشاهدون نسخاً مقرصنة من الأفلام على متن القطارات أثناء توجهه إلى العمل بشكل يومي.

201601050343294
kriti sanon
k1 1

أخبار 24


‫2 تعليقات