زواج سوداناس

أشهر قصص “الخيانة الزوجية”.. التي شهدها العالم!



شارك الموضوع :

فيما يلي أغرب قصص الخيانة بحسب موقع “أودي” الإلكتروني خلال هذه السنة:

1- شاب صيني على علاقة مع 17 امرأة
وجد رجل صيني نفسه في موقف لا يحسد عليه بعد تعرضه لحادث سيارة، لكن أمره سرعان ما انكشف، لما سارعت صديقاته البالغ عددهن 17 امرأة تقريبا زيارته والاطمئنان عليه في المستشفى. من دون أن تعرف أي منهن بأنه على علاقة مع غيرها.

2- ثلاث نساء يفاجئن حبيبهن في المطار
فوجىء شاب بريطاني بثلاث نساء، كان على علاقة معهن في نفس الوقت دون أن تعلم أي منهن بعلاقته بالأخريات، عندما وصل إلى مطار لوتون في إنكلترا عائداً من عطلة، ليجد النساء الثلاثة بانتظاره وقد تعرفت كل منهن على الاخرى.

3- تحدي دلو الثلج يكشف خيانة زوجية
اكتشفت سيدة أمريكية أن زوجها متزوج بأخرى، بعد أن أعجبت امرأة مجهولة بفيديو تحدي دلو الثلج الذي نشره على حسابه في فيس بوك، وذلك قبل أن تكتشف صور حفل زفافه عليها.

وكان أندرو أوكلي، يدعي أنه كان متورطاً في قضية تزوير، كما يخضع لبرنامج حماية الشهود، ليتمكن من الغياب عن المنزل لساعات طويلة كان يقضيها مع أسرته الثانية، لكن كبسة اعجاب على الفيسبوك فضحت أمره.

4- أم وابنتها على علاقة بنفس الرجل
أثار موقع للتعارف على الإنترنت خلافاً عائلياً شديداً بمقاطعة أنهوي الصينية، بعد أن تلقت الشرطة اتصالاً يفيد بأن سيدتين تتبادلان اللكمات في صالون للتجميل، ليتبين بعد التحقيق أن السيدتين هما أم وابنتها وقعتا في حب نفس الرجل.

5- امرأة تزوجت 10 رجال في نفس الولاية
احتالت سيدة أمريكية على 10 رجال في نفس الوقت، حيث عقدت قرانها عليهم أمام المحكمة في برونكس بنيويورك بتهمة الاحتيال بسبب زواجها من 10 رجال في الوقت نفسه، على الرغم من نفيها ذلك امام المحكمة.وقال ممثلو الادعاء إن ليانا بارينتوس (39 عاماً) تزوجت من 10 رجال، بينهم 6 تزوجتهم في عام وحد. وينتمي الأزواج لجنسيات مختلفة، حيث تزوجت منهم لمنحهم الجنسية الأمريكية.

6- امرأة ترمي أجهزة حبيبها الإلكترونية في المرحاض
لم تجد امرأة غيورة جدا، وسيلة ثانية للانتقام من حبيبها الخائن سوى بإغراق مجموعته من أجهزة آبل الإلكترونية المفضلة لديه واتلافها في دورة المياه، وقامت بذلك لما اكتشفت أن حبيبها يواعد فتاة أخرى.

8- غوغل ستريت يكشف خيانة روسي
إنها ليست خرائط غوغل، بل هي خرائط ياندكس النسخة الروسية المقلدة عن خرائط غوغل، لكن أيا كان الأمر، فقد عثرت سيدة روسية أثناء بحثها على هذه الخرائط على صورة لزوجها برفقة امرأة أخرى، لكن الغريب في الأمر أنه لم ينكر الزوج علاقته بهذه المرأة عندما واجهته بالصورة.

مجلة الرجل

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *