زواج سوداناس

الكشف عن حقيقة علاقة المتهم الرئيسي بسرقة محل مجوهرات “مسك الختام” بحوش السمك



شارك الموضوع :

نفي المعز أحمد عبدالحفيظ هاشم عبدالجليل مدير شركة حوش السمك للإستثمار في أتصال هاتفي مع الأستاذ الصحفي سراج النعيم مؤسس شبكة ( أوتار الأصيل ) الإخبارية.. نفي نفيا قاطعا أن يكون المتهم الرئيسي في سرقة محل المجوهرات ( مسك الختام ) بسوق امدرمان علي علاقة من قريب أو بعيد بشركة حوش السمك للإستثمار.

وقال في بداية حديثه لشبكة ( أوتار الأصيل ) الإخبارية : أولا لابد للناس من تحري الصدق وعدم إتهام الآخرين بالباطل وأن يتذكروا قول الله سبحانه وتعالي :﴿ يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آَمَنُوا إِنْ جَاءَكُمْ فَاسِقٌ بِنَبَأٍ فَتَبَيَّنُوا أَنْ تُصِيبُوا قَوْمًا بِجَهَالَةٍ فَتُصْبِحُوا عَلَى مَا فَعَلْتُمْ نَادِمِينَ (6) ﴾.

وأضاف في حديثه: إن الخبر الذي نشر عبر أجهزة الإعلام ووسائل التواصل الاجتماعي حول سرقه المحل التجاري لمجوهرات ( مسك الختام ) بسوق امدرمان لا علاقة للمتهم الرئيسي فيه بشركة محلات حوش السمك.

وتابع في مكالمة هاتفية مع الأستاذ سراج النعيم : وللأسف الشديد استقلت مجموعة من قروبات التواصل الاجتماعي هذا الخبر لتشويه سمعة سلسلة مطاعم حوش السمك هادفة من وراء ذلك لتحقيق أغراض رخيصة.

وأشار إلي أن المتهم الرئيسي في القضية ليست له صلة بشركة حوش السمك وبالتالي يريدون اقحامنا في هذا الأمر همزا و لمزا من أجل تشويه صورتنا.
ومضي في تصريحه قائلا : بإسم حوش السمك الطائف وحوش السمك امدرمان وحوش الشمك شارع النيل وموخرا حوش السمك شارع سوق ليبيا بمحلية امبده نؤكد للجميع بأننا لا صلة لنا بموضوع سرقة محل المجوهرات بسوق امدرمان فلماذا يسعي البعض لاقحامنا فيه.

وأردف : ارجو من الجميع عدم تصديق كل ما ينشر ولنتكاتف جميعاً في مواجهة ضعاف النفوس الذين يعمدون إلي استقلال مواقع التواصل الاجتماعي للترويج للاكاذيب وللشائعات الضارة ويقلبون الحقائق رأس علي عقب لإقناع الغير بما يخدم نزواتهم و أفكارهم للنيل من أعمالنا التي بنيت بفضل الله وكرمه.

سراج النعيم

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


6 التعليقات

إنتقل إلى نموذج التعليقات

      1. 1
        الواضح

        كالعادة يا سراج صياغتك ركيكة ولم تتعلم فنون التحرير الصحفي بعد .خليك في قروبات الواتساب

        الرد
      2. 2
        مسطول على طول

        ده شنو العبط ده!!!
        كلها حليفه بس يعنى ده النفى؟؟
        قول المتهم زبون ولا مرفود ولا مجرد عامل ولا حتى بتاع غباشه بس مش تشبكنا محلاتنا ومحلاتنا والحنك الميت ده التقول بتوزع سمك مجان.

        الرد
      3. 3
        ود بلد

        سراج النعيم

        ياخي والله عيب عليك

        ياخي فرقو بين استغلال واستقلال .. ياخي الكلام دا ما غلطو فوقو ناس التلفزيون قدامك وفضحوهم في كل مكان جاي انت تاااااااااااااااااااااااااني تغلط في نفس الحاجة !!!!!!

        الرد
      4. 4
        مريسة

        انت ياسراج النعيم بتاع مرايس ليط الا
        وتاني صاحب السمك ده مفروض اوضح نوعية المتهم
        اقل حاجة نعرف كما قال المسطول ..
        يخسي عليك ياسراج فكيتا لينا من راسنا

        الرد
      5. 5
        سوداني محترم

        سراج النعيم راس مالو طلب سمك

        الرد
      6. 6
        ايمن الركابي

        سراج النعيم والله نت يا ارجل راجل ما يهمك اي كلام يا محنون رسمي ورفع عنك القلم.

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *