زواج سوداناس

جسد الرجل.. أسرار جنسية لا تعرفها المرأة.. ما علاقة اللحية بالإثارة حقائق أخرى؟



شارك الموضوع :

جسم الرجل مليء بالعجائب والكنوز المخفية، فهناك العديد من الحقائق التي قد لا تعرفينها عنه عزيزتي، حتى أن بعض الرجال أنفسهم يجهلونها أيضاً.

تعرض لك فوشيا أهم الحقائق التالية حول جسم الرجل، والتي يجب أن تكوني على دراية بها.

رمز الرجولة

قضيب الرجل هو رمز رجولته، ويظهر حجم القضيب بحجمه الكامل بطريقتين: إما عندما يترهل مع تقدم العمر أو عندما يثار جنسياً. وقد أثبتت الدراسات أن 79 في المئة من الرجال يبلغ عضوهم الذكري حجمه الأقصى عندما يشعرون بالإثارة الجنسية، في حين يبلغ العضو حجمه الأكبر لدى 21 في المئة منهم فقط عندما يترهل رمز ذكورتهم.

تركيبة السائل المنوي

لا يتكون السائل المنوي من الحيوانات المنوية فقط، بل يحتوي أيضاً على مكونات أخرى بما فيها مزيج سكر الفواكه المصنوعة من جزيئات الأحماض الدهنية التي تسمى البروستاغلاندينز Prostaglandins، والبروتينات التي تغذي الحيوانات المنوية والتي تساعدها على السباحة. (ويقال إن هذا السائل له استخدامات أخرى من بينها ترطيب البشرة!)

اللحية.. سر الإثارة

وفقاً لشركة “جيليت” العالمية للحلاقة، فإن لحية الرجل في أي بقعة منها تحتوي على ما بين 7000 إلى 15000 بصيلة شعر. لذا، تخيلي حجم المتعة التي يستشعرها الرجل عند دغدغة شعر لحيته!

حساسية البشرة

جلد الرجل أكثر سمكاً من جلد المرأة، ويمكن أن يصل فرق السماكة إلى نحو 2.2 ملم أكثر من بشرة المرأة، وهو ما يعني أنه يتعين عليك عزيزتي أن تبذلي جهداً أكبر لمداعبة رجلك وإمتاعه من خلال ملامسة بشرته بطريقة تحفزها أكثر.

مدة النشوة

يصل متوسط فترة هزة الجماع، المتأتية من النشوة الجنسية، عند الأنثى نحو 23 ثانية، أما متوسطها عند الرجل، فإنها – للأسف – لا تدوم حوالي 6 ثواني فقط. لكن هذا لا يعني أن شعوره بالمتعة أقل.

إنتصاب عضو الجنين

وفقاً لدراسة نشرت في مجلة “جورنال أوف ألتراساوند ميدسن” فإن الأجنة الذكور الذين لا تتجاوز أعمارهم الـ 16 أسبوعاً يمكن أن ينتصب قضيبهم،. ومع أن السبب غير معروف، إلا أن العلماء يعتقدون أن هذا الأمر يساعد أنسجة القضيب في المحافظة على أكسجتها (أي تزويدها بالأوكسجين) وتعزيز صحتها.

حليب الرجل!

وفقاً لمجلة “ساينتيفك أميريكان” يمكن لبعض الرجال إفراز الحليب، إلا انه يظل أمراً نادر الحدوث. وإذا حدث، فإن السبب في الغالب له علاقة بتعاطي أدوية القلب أو أدوية العلاج الهرموني لسرطان البروستاتا. وقد يحدث ذلك أحياناً في حالات جوع الرجل الشديد!

هافنغتون بوست

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *