سياسية

وزير الموارد البشرية يؤكد اهتمام الدولة بقطاع الخريجين


أكد وزير تنمية الموارد البشرية الصادق الهادي المهدي اهتمام الدولة بقطاع الخريجين وتقديم التسهيلات اللازمة لدخولهم سوق العمل الحُر، في وقت أشاد فيه وزير الدولة بالعمل خالد حسن بأداء الصندوق القومي لتشغيل الخريجين ودوره في نشر ثقافة العمل الحُر.

ومن جهته أكد الأمين العام لصندوق تشغيل الخريجين بخيت الهادي خلال مشاركته في افتتاح فعاليات الملتقى الحادي عشر للمديرين التنفيذيين بالولايات لتقييم الأداء العام للصندوق أمس، وجود شراكات ذكية مع مراكز تدريبية من خلالها يعمل الصندوق لتدريب الخريجين باعتبارها جهات متخصصة إلى جانب شراكات مع ديوان الزكاة لتمويل مشاريع في إطار الأسر التي تتلقى الدعم من الديوان كاشفا عن افتتاح مشروعات للصندوق في القريب العاجل بولايات الشرق كاشفا عن تشغيل الصندوق لأكثر من 4000 خريج في عدد من المشروعات الإنتاجية والتدريب التأهيلي والتحويلي لرفع قدرات الخريجين.

صحيفة الصيحة


تعليق واحد

  1. كاشفا اته لاتوجد علاقه مع المغتربين ولاجهاز المغتربين لا من غريب ولا من يعيد هذه العلاقه مع وزارة العمل وزارة المغتربين ووزارة الموارد ووزارة اكاشفا عن العمل على بعث ملحق موردى بالسفارات بالخارج وكلو وزارة عندها ملحق بالخارج والحق الحق لايقال ولاسؤال عن جدوى وزارة الموارد البشرية لاتعرف مورد مغترب