زواج سوداناس

بالفيديو : سهير رمزي: تعرضت لمحاولة إغتصاب



شارك الموضوع :

كشفت الفنانة سهير رمزي إنها تعرضت لمحاولة اغتصاب في شبابها، وتحديداً منذ 25 عاماً، حين هجم عليها شخصان وحطما سيارتها لكنها لم تتعرض لأذى، رغم انقلاب السيارة بها، وأرجعت ذلك إلى علاقتها القوية بالله.
وأضافت سهير خلال لقاءها مع الإعلامية راغدة شلهوب في برنامج “100 سؤال” على فضائية “الحياة”، أنها عرفت الشخص الذي حرّض هؤلاء البلطجية، مؤكدة أنها لم تواجهه بأنه كان وراء تلك الواقعة، مكتفية بقولها: “حسبي الله ونعم الوكيل”.
وأكّدت سهير أن وراء تلك الواقعة شخص كان يحبها، ورفضت الزواج منه فأراد الانتقام لنفسه، لكن ربنا حفظها ولم تصب بسوء، مشيرة إلى أن الله يستجيب لدعائها وانتقام ربنا كان أقوى، فحصلت كوارث لهذا الشخص بعد ذلك.

 

لمشاهدة الفيديو اضغط هنا 

 

القدس العربي

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


6 التعليقات

إنتقل إلى نموذج التعليقات

      1. 1
        محتار بس

        بالله شوف الفاسدة دي بعد شبعت تب الدنيا افلام وبوس وحاجات تاني حامينية كمان قالت لمن عمر كان
        خمسةوعشرون عام تعرضت لمحاولة اغتصاب في شبابها
        عاملة في الشريف الرضي بالله يا كضابة يعني خلاص
        لبست الحجاب خلاص يعني عاملة في شيخة عشان نصدق
        وكمان بدون خجل وحياة علاقتها قوية مع الله سبحانه وتعالى لكن برضو نقول الله كريم

        الرد
        1. 1.1
          مزارع أفندي

          إتقِ الله يا أخي فالتوبة (تجب ما قبلها ) و (التائب من الذنب كمن لا ذنب له ) و (يعمل أحدكم بعمل أهل النار حتى لا يكون بينه وبينها ذراع فيجري عليه الكتاب فيعمل بعمل أهل الجنة فيدخل الجنة ) و ( قاتل التسعة وتسعين نفساً ) وذهب لراهب قبل الإسلام فقال له لا توبة لك فأتم به مئة نفس …والقصة طويلة فتاب وأدخله الله الجنة ودخل الراهب النار ) وكل هذا من الهدي النبوي …وديننا الحنيف وكما تعلم فإن عمر بن الخطاب رضي الله عنه الذي فعل كل شيء في الجاهلية حتى أنه كان يصنع صنمه من العجوة ويأكله وقد دفن إبنته حية أسلم وصار الخليفة الثاني لرسول الله …وخالد بن الوليد رضي الله عنه هزم المسلمين في أحد وأسلم فصار سيف الله المسلول …. ما لكم كيف تحكمون ؟؟؟!!!!

          الرد
      2. 2
        خالد

        أحسنت يا مزارع أفندي
        بارك الله في أمثالك

        الرد
      3. 3
        ود الناس

        قصة واد عمر لابنتة هذة القصة باطلة وموضوعة وملفقة علي امير المومنين عمر بن الخطاب رضي اللة عنة والعجيب انة لاذكر لها في كتب السنة والحديت او كتب الاثار والتاريخ ولا يعرف من مصادرها الا ما يكذبة الرافضة الحاقدون من غير دليل ولا حجة والاصل انة لا يثبت مثل ذلك الا باسناد ثابت وليس لدينا اسناد ثابت بان عمر رضي اللة عنة فعل ذلك فعلا ومما يوكد زيفها ووضعها

        الرد
        1. 3.1
          ابو محمد

          نعم عمر رضى الله عنه و قد كان سبب إسلامه اخته و عطفه عليها و حنانه مستحيل ان يدفن طفله حياً الم يقل الرسول (ص) خياركم في الجاهلية خياركم في الإسلام

          الرد
      4. 4
        sudania

        دا علي أساس انك عمرك كم مثلا.. حبيبتي انتي كنتي بتمثلي في الستينات .. خليك واقعية وقولي من 52 سنة

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *