زواج سوداناس

“غندور” اعتقال شيخ”الأمين” بالإمارات لأسباب خاصة ولا علاقة له بالحكومة



شارك الموضوع :

كشف وزير الخارجية معلومات جديدة بشأن اعتقال السلطات الإماراتية للمواطن السوداني الشيخ “الأمين عمر الأمين طه”، الشهير بـ(شيخ الأمين). وأكد أن اعتقاله يعود إلى قضية خاصة، قال إن سفارة السودان بالإمارات تتابعها.
ونفى وزير الخارجية البروفيسور”إبراهيم غندور” في حوار مع صحيفة (المجهر) ينشر على حلقتين اليوم وغداً، أن يكون شيخ “الأمين” على علاقة بالحكومة أو أن اعتقاله ذو صلة بالحكومة. وتابع قائلاً( لا علاقة للحكومة بهذا الملف لا من قريب أو من بعيد، إلا باعتباره مواطناً سودانياً). وحول الأسباب الحقيقية وراء اعتقاله، رفض “غندور” الخوض في تفاصيل الاعتقال، معتبراً أن القضية شخصية بحتة لا يمكن التحدث فيها إلى وسائل الإعلام.
وحول زيارة رئيس الجمهورية الأخيرة للإمارات التي أمضى فيها أكثر من أسبوع واختلاق البعض لكثير من الأقاويل حولها، قال “غندور”، إنه ليس مطلوباً منهم أن يعطوا تفاصيلهم جميعها لأجهزة الإعلام، مبيناً أن علاقات السودان بالإمارات طبيعية جداً، متهماً البعض بالتشويش على المواطن السوداني،  مستشهداً في ذلك بما روجه البعض عن ملكية شركة (مسك الختام) التي سرقت خلال الأيام الماضية إلى نافذين في الدولة، مطالباً بإنزال أقسى العقوبات الرادعة على من يشوشون على المواطن بحسب تعبيره.

 

 

المجهر السياسي

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


13 التعليقات

إنتقل إلى نموذج التعليقات

      1. 1
        ماجد احمد مكين

        الي متي يتم الضحك علينا يا صرصور

        الرد
      2. 2
        Naser

        من هنا نناشد دولة الامارات الشقيقة بإعدام هذا الكلب في اقرب سانحة وحرق جثمانه النتن في ابعد صحراء

        الرد
        1. 2.1
          عباس احمد

          تعرف يكونوا عملوا خير كثير سوف يجعله الله فى ميزان حسناتهم لانهم بيكونوا خلصوا السودانين من هذا الدجال واسأل الله ان لايطأ ارض السودان مرة اخرى ولا حتى وهو جثه وارجو من الوهم العاملين فيها حيرانوا ديل ان يعودوا الى رشدهم ويحمدوا الله ان خلصهم من هذا الدجال .

          الرد
      3. 3
        Ali

        الكلام الجميل هنا على الأقل خلاص ثبت شرعا انو الدجال اعتقل وفي قبضة السلطات الأمنية لانو في بلدنا هذا ابعد ما يكون مهما ظلم الآخرين. ومسألة الرئيس يقعد أسبوع وليس من حقنا نعرف لا يصح هذا رئيسنا وياخد مرتب من دافعي الضرائب لازم ومن حقنا نعرف اي حاجة .

        الرد
      4. 4
        Naser

        مجموعة من الجهلاء متابعين حرامي محتال مجرررررم عاااااااطل معفففففففن….
        خمو وصرو يا جهلاء

        الرد
      5. 5
        محمد

        اتبرو منه …. جيد

        الرد
      6. 6
        محمد احمد

        الحمد لله نحمده ونستعينه ونستغفره ونتوب اليه ونشكر فضله ونعوذ بالله من شرور انفسنا وسيئات اعمالنا. من يهده الله فهو المهتد ومن يضلل فلن تجد له وليا مرشدا….ويحيق المكر السيئ باهله والعاقبه لمن اتقى ولا عدوان الا على الظالمين ولا حول ولا قوه الا بالله…اخى الكريم ان الله طيب لا يقبل الا طيبا فلا تتخذ مع الله ندا او تشرك بشرا فى صفه من صفات الله ولا تجعل لبشر صفه من صفات الله وهو الذى امرنا ان نوحده ولا نشرك به شيئا والتوحيد اخى هو افراد الله بالعباده واثبات اتصافه بما وصف به نفسه ووصفه به رسوله صلى الله عليه وسلم وتنزيهه عن النقص والحدوث ومشابهه المخلوقات

        الرد
      7. 7
        Abdul

        نهايه دجال . .

        الرد
      8. 8
        ابوالفاضل

        شيخ الجكس والمحاية بيبسي هههههه
        قالو حيرانو من الجكسي حيقسموهم ذكاة للفقراء العزابة

        الرد
      9. 9
        mukh mafi

        لك الحمد يا الله دوما وابدا فقد استجبت لدعاؤنا ان يقع هذا الافاك في يد العدالة ..
        والله كان دعائي دائما وابدا اللهم اكشفه للملأ وعري وجهه ليراه الغافلون على حقيقته ..اللهم يامجيب السائليننسالك ان ترينا يوما في من ادعى المشيخة وسمى نفسه شيخا وسمح للناس بالركوع اليه وخالط النساء وخلطهن بالشباب غير متوعز ولا خائاف من الله ..
        ابتدع البدع فضل واضل معه مساكين ..
        الان هذا الرجل في قبضة عدالة لا ترحم وطالما قال وزير الخارجية انها قضية شخصية ولا يمكن التحدث عنها في الاعلام فهذا يعني ان المرأة في الامر ..
        وتعالوا نشرح لكم ذكاء الامن الاماراتي .. جعلوا احد ابناء العائلة يتقرب منه ويكون صديقا فزار الزفت الامين في امدرمان وعملت للشيخ الاماراتي هللولة وذبحت الجمال واصطحبته مواتر التشريفات الرئاسية الى مقر الامين ..
        بعد ان رجع الشيخ الاماراتي اوهم الامين انه لابد من ان يرد الزيارة ويكرم كما اكرم الاماراتي صدق الحيوان وسافر في اول طائرة وكان الفخ منصوبا ليدخل اليه بارادته ..
        ربما سال البعض لم لا تطلبه حكومات الامارات مباشرة من السودان .. الاجابة ربما الجريمة المرتكبة مالية او اخلاقية من قبل ويودون ايقاعه بالدليل القاطع فوقع الغبي في شر اعماله ..

        الرد
      10. 10
        التقدم وثقافة السخافة

        ماقلتو بروب الموية مالو مابقا ضب وزاغ من السجن

        الرد
        1. 10.1
          Ali

          هههههههههههههههههههههههههههههههههاااااااي

          الرد
      11. 11
        محمد حمدين

        اها يادوبك بديتو تدقو الصفايح وتطلعوا الفضايح——-لغاية قبل يومين ناكرين الموضوع جملة وتفصيلا مع انو الشمار طااااالع منذ لحظة القبض الاولي قبل عدة اسابيع—————-كيزان وسخ البحر——ياما حانشوف ونسمع الفضايح…قال شيخ قال

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *