جرائم وحوادث

بالصور.. مصادرة 22 كجم عاج خام مع سودانى حاول تهريبها لمصر


صادرت سلطات الحجر البيطرى بمطار القاهرة اليوم 22 كجم من العاج الخام حاول راكب جنوب سودانى تهريبها داخل حقائبه لدى وصوله من جوبا وتم تحرير محضر للراكب وإحالته للنيابة.

وصرح الدكتور صفوت مبارك مدير عام الحجر البيطرى بالمطار أنه أثناء إنهاء إجراءات جمارك ركاب رحلة مصر للطيران القادمة من جوبا إشتبه محمد قناوى مدير الجمرك فى حقائب راكب من جنوب السودان وبتفتيشها تبين وجود 22 كجم من قرون العاج المحظور حيازتها طبقا لإتفاقية سايتس العالمية والتى وقعت عليها مصر 1978 وتم مصادرة المضبوطات وتحرير محضر للراكب.

 

533

بالصور.. مصادرة 22 كجم عاج خام مع سودانى حاول تهريبها لمصر
534

بالصور.. مصادرة 22 كجم عاج خام مع سودانى حاول تهريبها لمصر
صدي البلد

‫2 تعليقات

  1. سبحانك اللة العالم الوهم دى لسسسسسسع بشلع في جنوبنا الحبيب حرام يأخي سيبو للأجيال واولادنا حاجة عشان يذكرونا بعدين ويدعو لنا. طبعا انا مؤمن يوم من الايام والأجيال القادمة يتعالجو من كل الأمراض والقبلية والعنصرية والعفن والوسخ وتقسيمات الناس بين قبائل حرة أسياد بلد وناس من جنس الخدم والعبيد ويرجعون يتلموا سويا.

  2. ((( بالصور.. مصادرة 22 كجم عاج خام مع سودانى حاول تهريبها لمصر ))………. يا ناس ما هذا العبث بمشاعرنا؟ لم يتم الخلط في عناوين بعض الأخبار بين مواطني “جنوب السودان” ومواطني السودان؟ هذا الخبر الرابع أو الخامس عن “جنوب سودتني” ويكون عنوان الخبر سوداني؟ لماذا الخلط ؟ عذبتونا ، هم إنفصلوا ولسه الناس معانا؟