زواج سوداناس

قصص وحكايات يرويها شيوخ وضحايا ـ 49 السحر.. قصة بيوت يشاركنا فيها آخرون



شارك الموضوع :

الشيخ جمال الكاشف: هكذا (…) يعمل سحر الكرة الأرضية والحبال الفرعونية والأسلاك

كيف تعافى “سامي” من السرطان بعد أن انتشر في عظامه وانتقل إلى رئته؟

وماذا قال الطبيب المعالج بعد أن رأى نتيجة الفحص؟

“عبد الرحيم” لم يصدق أن رأسه قد خلا من الشحنات الكهربائية ولهذا (…) أصيب الطبيب بالذهول

السحر حقيقة وليس خيالاً وهذا ما ذهب إليه أهل السنة، مسترشدين بما جاء عنه في القرآن الكريم. ولذلك رأينا أن نفرد هذه المساحة لتناول هذا الجانب، خاصة أن هناك بعض الأبحاث والدراسات العلمية ربطت بين السحر والعين والحسد وغيرها، وبين بعض الأمراض العصرية، وخاصة المتعلقة بالأورام وبعض الأمراض العضوية الأخرى، التي لا يزال أمر علاجها شائكاً. ونهدف من خلال ذلك – بصورة أساسية – إلى تبصرة الناس، بضرورة التحصين وبأهمية الحرص على الاهتداء بشرع الله والمداومة على أذكار الصباح والمساء التي أوصى بها الرسول صلى الله عليه وسلم، ففيها الوقاية من شرور السحر والحسد والعين والمس وغيرها. وأيضًا نهدف إلى توعية الناس بخطر الذهاب إلى الدجالين والمشعوذين، ونسعى لإرشادهم إلى البحث عن العلاج في المسارات الصحيحة التي لا تتعارض مع الإسلام، وذلك بانتهاج الرقية الشرعية كوسيلة للعلاج.

مطامح دنيوية زائلة.
فجيعة الشاب الخلوق
بينما كان سامي يركض بين رفاقه، داخل ملعب الخماسيات، برشاقة يحسد عليها، حدث أمر قد يبدو متوقعاً، في ملاعب كرة القدم، لكن نتائجه لم تكن متوقعة. فقد سقط سامي بعد مخاشنة مع أحد زملائه، الأمر الذي يجعله يحس بوجع شديد، قبل أن يحاول مواصلة اللعب، لكنه لم يستطع، وبعدها ذهب إلى أخصائي العلاج الطبيعي، وهناك أخبروه بوجود مشكلة في الركبة، ومنحوه بعض العلاجات.

الخبر الصادم
لكن تلك الوصفة لم تنجح في إزالة الألم، بل إن الوجع أصبح يتزايد مع مرور الأيام، مما جعل والده يتجه به نحو المستشفيات الخاصة بحثًا عن وسائل سريعة للعلاج، ولكن لم يجد التحسن الملحوظ، مما اضطره إلى الذهاب إلى أشهر اختصاصي العظام، بعدما ساءت حالة ابنه وأضحى لا يستطيع الحركة. وهناك كانت الفاجعة الكبيرة، فقد أخبره جراح العظام الشهير بأن ابنه مصاب بورم خبيث في ركبته اسمه “اوستوساركوما”، وهو ما أكدته نتيجة العينة التي تم فحصها في أكثر من مختبر.

معاناة مع الألم
يقول العم عمران إن خبر إصابة ابنه بالسرطان وقع عليه الصاعقة، لدرجة أنه فقد القدرة على التركيز والتفكير ولم يعد قادرًا على اتخاذ القرار المناسب، لكنه تجاسر على الوجع أخيراً قرر خوض المعركة مع السرطان اللعين. وبالفعل بدأ علاج ابنه سامي، لكن حينما قام بعمل الفحوصات المطلوبة، أخبره الأطباء أن ابنه سامي يحتاج الى إزالة الجزء الذي يحوي الورم، ويحتاج أيضاً الى صناعة مفصل، لكن للأسف فقد أخبره الأطباء ان هذه الجراحة لم يتم إجراؤها في السودان، وهذا ما جعل العم عمران يتردد كثيراً، ويرفض إجراء الجراحة في السودان، ولذلك قرر الذهاب الى مصر، وقام بعمل إجراءات للسفر، وهناك بدأت رحلة سامي مع العلاج بعدما تمت إعادة الفحوصات من جديد للوقوف على تطورات الحالة، وذلك بعد أن وصل العم عمران وابنه سامي الى القاهرة وكان ذلك في العام 2011م، وما إن تم إجراء الفحوصات المطلوبة حتى قرر الاطباء اخضاعه الى العلاج بالكيماوي، وهو ما حدث اجمالاً، وما حدث تفصيلاً ان سامي خضع الى ست جلسات بالعلاج الكيميائي، وبعدها قرر الأطباء إجراء تدخل جراحي لاستئصال الورم الخبيث، وفعلاً تم إجراء العملية، وتمت زراعة عظمة بديلة وتم وضع مسطرة، وبعدها خضع الى جلسات أخرى من العلاج الكيميائي، وفي اثناء ذلك كان سامي يقوم بإجراء فحوصات دورية الى الرئتين للتأكد من خلوهما من الورم، لأن الأطباء كانوا يتوقعون انتشار الورم الى الرئتين عن طريق الدم، وفي كل مرة كنا نقوم فيها بعمل فحص لا نجد أثراً للورم في الرئتين.

صدمة جديدة
بعد أن هيأ العم عمران وابنه سامي نفسيهما للتعامل مع الواقع الجديد الذي شعر فيه سامي بالتحسن بعد إجراء زراعة العظمة والمسطرة، وبعدما أكدت الفحوصات الدورية عدم انتقال الورم إلى الرئتين، فجأة حدث تحول كبير، وبرزت صدمة جديدة، فقد أكدت الفحوصات أن الورم قد وصل إلى الرئتين. يقول العم عمران إن هذا الامر كان صادمًا جداً بالنسبة لهم، لأنهم كانوا قد تجاوزوا أثر الصدمة الأولى، ولكن الفحص أشار إلى كارثة اخرى، وهو ما جعل الأطباء يقررون إجراء تدخل جراحي لإزالة واستئصال الورم بعدما بلغ مراحل متقدمة. ويمضي العم عمران قائلاً: رفضت إجراء العملية وقررت البحث عن طرق أخرى للعلاج، لكن الطبيب المعالج أصر على إجراء العملية، لأن ترك الورم داخل الرئتين يمكن أن يكون سبباً في حدوث مضاعفات يصعب السيطرة عليها، وربما تؤدي الى تطورات سالبة، وربما تساهم في حدوث تليّف في الرئتين.

استجابة إلى الرأي الطبي
ويمضي العم عمران قائلاً: حينما وجدت أن الطبيب أكثر إصرارًا على إجراء التدخل الجراحي، أذعنت لرغبته، وقام ابني سامي بالخضوع إلى عملية جراحية في الرئتين، وذلك في العام 2012م، وبعدها بدأ جلسات جديدة من العلاج بالكيميائي، وبعد اكتمال الجلسات أبلغنا الطبيب أن الجسم تعافى ولا توجد إشكالية، وبعدها أخبرنا الطبيب بأنه بمقدورنا أن نذهب إلى أي جهة طبية إذا أردنا، وبالفعل سافرنا إلى مصر وهناك أمضينا عاماً ونصف العام، وبعدها عدنا إلى السودان، بعد أن شعر سامي بالعافية تماماً، لدرجة أنه عاد إلى دراسته الجامعية، بنفس الحيوية وذات النشاط وذات الحماس الكبير، وسط احتفاء زملائه به.. ولكن..!

المفاجأة غير السارة
وفي غمرة ذلك كله، وبينما كان سامي يعيش حياته بصورة طبيعية بين زملائه في الكلية، حدث أمر لم يكن في الحسبان، فقد تعثر سامي حينما كان يمشي رفقة بعض أصدقائه، فكان أن سقط على الأرض، وهو ما جعل العظمة المزروعة في الركبة تتأثر، وايضاً تكسرت المسطرة المثبتة في الركبة، الأمر الذي إدى الى عودة سيناريو الفجيعة والألم من جديد. وبعدها قررنا تغيير المسطرة في أحد المستشفيات السودانية، ولكن قبل ذلك قمنا بعمل فحوصات بطلب من الطبيب المعالج للتأكد من أن الرئتين خالية من الأورام أم لا، فوجدنا أن الرئتين نظيفة بنسبة 100%، وبناء على جذلك قرر الطبيب إجراء العملية، وهو ما حدث، وكان ذلك في شهر يوليو، وبعدها بشهور وتحديداً في شهر نوفمبر قمنا بعمل فحوصات جديدة للصدر لمعرفة ما إذا كانت هناك أورام أم لا، فأثبتت الفحوصات وجود خليتين من الأوارم في الرئتين، فذهبنا بعدها الى الدكتور كمال حمد الذي طالبنا بإعادة الفحص، في مركز جديد للتأكد من النتيجة، وتحديدًا طلب منا الذهاب الى استشاري أشعة مقطعية للتأكد، وبالفعل ذهبنا الى استشاري فكانت النتيجة وجود ورم في الرئتين، فما كان من الدكتور إلا أن قرر اخضاع ابني سامي الى جلسات بالعلاج الكيميائي لمدة ثلاث جلسات، على أن يعقب ذلك تدخل جراحي في حال استمر الوضع على ما هو عليه. يقول العم عمران: أنا كنت على يقين بأن الألم لن يزول من خلال الجرعات الثلاث، وبينما أنا على تلك الحالة فكرت في الذهاب إلى أحد الرقاة، وبينما أنا في غمرة ذلك جاءني هاتف من مسقط رأسي في ولاية الجزيرة، أرشدني فيه أحد معارفي بالذهاب إلى مركز الملائكة القرآني، لبدء العلاج مع الشيخ جمال الكاشف.

نقطة تحول
يقول العم عمران ما إن انتهت المكالمة حتى فكرت في الذهاب الى امتداد ناصر حيث مركز الملائكة القرآني، وهناك التقيت بالشيخ جمال الكاشف، ولحسن حظي تمكنت من الحصول على فرصة لبدء العلاج لابني سامي، وهذا كان في حد ذاته بشرى جيدة على اعتبار ان رقم التسجيل المحدد كان هو (542) لكن بعض الإخوة اقترحوا ان تكون هناك فرص للحالات الطارئة فكان نصيب ابني سامي أحد تلك الفرص.

المهم أن سامي خضع إلى جلستين بالرقية الشرعية السماعية، وبعدها بدأ جلسات المنهجية التي يتبعها الشيخ جمال الكاشف، والتي يسميها المتعالجون بالتقطيع، وهي الضغط على مواضع الأذى في جسم الإنسان. وما هي إلا جلسات محدودة حتى بدأ سامي يتعافى إلى أن أخبرنا الشيخ جمال الكاشف ذات مرة بأن سامي ليس في حاجة إلى المزيد من الجلسات. يقول العم عمران: هنا فكرنا في الذهاب إلى المعمل الذي نثق فيه وقمنا بعمل الفحوصات الشاملة، فكانت النتيجة هي عدم وجود أورام في جسم سامي والحمد لله رب العالمين، وعندما قمنا بعرض النتيجة على أحد الأطباء الذين يتابعون حالته استغرب وقال لنا هذا الأمر يصعب أن يكون قد تم بواسطة العلاج الكيميائي. وهنا لا نملك سوى أن نحمد الله تعالى على أن أسبغ على ابني نعمة العافية، فله الحمد من قبل ومن بعد، فقد أجرى العلاج على يد الشيخ جمال الكاشف.

كل من كان يراه، وهو يتقلب في جمر الصرع والسقوط المفاجئ، كان يرسل الدمع على ذلك المنظر، حسُن السيرة ونقي الدواخل. بل إن كل من يشاهده في نوبة الصرع، لن يجد سوى أن يتعاطف معه بكل ما في طاقته من عواطف وأحاسيس إنسانية نبيلة، فقد كان “عبد الرحيم” محل إجماع الكثيرين من أهله ومعارفه، ممن يرون فيه نموذجاً للإنسان الراقي جميل المعشر، الذي يعامل الآخرين بصورة جميلة. بل إنه كان محل حفاوة الجميع، بجانب أنه كان مُحاطاً باحترامهم.

ومن يعرفونه يقولون إنه كان مثل الزهرة يهب الناس العطر الجميل، ويجود للفراش بالرحيق، ولكن سرعان ما تبدل الحال، وانقلب الى ما ليس في تصورات كل المتشائمين، فقد أصيب “عبد الرحيم” بمرض غامض يجعله يشعر بالغثيان والدوران وأحياناً يحس بحالة أقرب الى الإغماء، قبل أن يتطور الأمر الى إصابته بالصرع. الأمر الذي يجعله يسقط مغشياً عليه في كثير من المرات فجأة وبلا مقدمات، وهو ما حوّل حياته وحياة أسرته إلى جحيم لا يطاق. ومما زاد الأمر تعقيدًا أن نوبات الصرع ظلت في تطور وازدياد بصورة مزعجة، وكثيرًا ما سقط “عبد الرحيم” في أوقات لم تكن مألوفة من قبل.

تكرار السقوط
المهم أن تكرار السقوط المفاجئ لـ “عبد الرحيم” جعل أسرته تطرق أبواب الأطباء بحثاً عن علاج يضع حداً لهذه الظاهرة المزعجة. وبالفعل جرب أهلُه العلاج عند أشهر الأطباء، ولكن دون جدوى، الأمر الذي جعلهم يطيرون بابنهم الى خارج الحدود، بحثاً عن العلاج، ولكن في كل مرة كان التشخيص يأتي متطابقاً، وفي كل مرة يقوم الأطباء بكتابة “روشتة” واحدة يقررون فيها تعاطي “عبد الرحيم” للصوديوم فايبريت واللامتول، وهو الأمر الذي تكرر عند كل الأطباء، مما يشير إلى أنه لا أمل في العلاج، وهو الإحساس الذي تسرب إلى “عبد الرحيم” وإلى أسرته، ولكن باب الأمل لم يُغلق، فهناك أناس اختصهم الله بقضاء حوائج الناس، وبعلاجهم، وهناك من جعل الله أسباب الشفاء على يديه. وانطلاقاً من هذه القناعة، جاء “عبد الرحيم” إلى مركز الملائكة القرآني، وهناك بدأ العلاج على يد الشيخ الباحث جمال الكاشف، وما هي إلا خمس جلسات “تقطيع” حتى تعافى “عبد الرحيم” من الصرع الذي ظل يعاني من تبعاته القاسية والمؤلمة لسنوات طوال.. الآن يبدو “عبد الرحيم” في تمام العافية، بعدما ودع المرض وودع معه الصوديوم فايبريت واللامتول. يقول “عبد الرحيم”: توقفت عن تناول الدواء الذي ظل يكتبه لي الأطباء، بعد أن قررت خوض تجربة العلاج بالرقية الشرعية، فكانت المعجرة أنني شفيت من الألم، وعندما ذهبت الى الطبيب الذي اتعالج معه، بعد انتهاء جلسات العلاج بالتقطيع وبالرقية الشرعية في مركز الملائكة، وبعد أن تعافيت، للتأكد من خلو جسمي من المرض طلب مني الطبيب إجراء فحوصات لمعرفة حجم الشحنات الكهربائية التي توجد في رأسي وتسبب لي السقوط، ليعرف ما إذا كانت قد تناقصت أم لا، وبالفعل ذهبت الى المعمل وأجريت الفحوصات المطلوبة، وعندما أحضرت النتيجة أصاب الطبيب الذهول، وقال لي بالحرف لا توجد أي شحنة كهربائية في رأسك على عكس ما كان يظهر في المرات السابقة. يقول “عبد الرحيم” جعلني حديث الطبيب أقوم بإعادة الفحص مرة أخرى في معمل آخر فكانت النتيجة هي عدم وجود أي شحنة كهربائية في الرأس، فالحمد لله رب العالمين.

سحر الكرة الأرضية

ويعود الباحث الشيخ جمال الكاشف لتعرية وكشف أباطيل السحرة والمشعوذين، ممن ينتهجون طرائق وأساليب تخالف الدين والشرع، من أجل إلحاق الأذى والضرر بالناس، مشدداً على أن تلك أباطيل لا تصمد أمام العلاج القرآني. يقول كما أسلفنا من قبل فإن سحر الكرة الأرضية هو من أعظم الأسماء المدمرة لحياة الشخص العملية والدراسية والأسرية والاجتماعية.

وعادة ما يثبت هذا السحر في الأجساد على كف اليد اليمنى أو مقدمة الرأس. أما في البيوت فيثبت على بوابة الدار الرئيسية أو على رأس البيت. وكذلك الأمر بالنسبة لموقع العمل فإما أن يثبت على بوابة مقر العمل أو على رأس المبنى.

وعليه ننصح الجميع بأن الرش بالماء المقروء عليه في البيوت أو مواقع العمل لا يؤثر على سحر الكرة الأرضية لأن هذا السحر لا يثبت داخل الغرف وإنما يجب الرش على رأس المبنى أو البلكونات. أما بالنسبة للمركبات والسيارات فالأمر هين إذ يسهل رش المركبات.

ومن الأسحار العظيمة أيضاً التي تؤثر على حياة الإنسان، سحر الحبال الفرعونية وهي أسحار تعمل في مجملها على تعطيل أمور الإنسان كلها.. وهذه الأسحار تلف بها الأرجل لتعطيلها عن النشاط والحركة كما تُلف بها اليدان ليتم تعطيل عملها.

ولهذه الأسحار أوتاد على منطقة الثديين للأسحار المعنية باليدين والصدر. وهناك أوتاد على منطقة الركبتين والكعبين تثبت عليها الحبال حتى ينطبق عليها قول الله عز وجل “وفرعون ذي الأوتاد”.

واختبار وجود أسحار الفراعنة عموماً سهل ميسور بحمد الله عز وجل. فأسحار الحبال التي يتم بها لف الرجلين وتعطيلهما عن النشاط والحركة يمكن اختبار وجودها بفتح الرجلين والضرب بينهما بعصا او أي آلة فإن كانت موجودة فإن الشخص يصرخ ويتألم ألماً شديداً وإن كان الضرب على الأرض بين الرجلين لا الجسد.

وكذا الأمر بالنسبة لحبال اليدين، فيمكن اختبارها بالضرب بعد فتح اليد اليسرى بينها وبين منطقة القفص الصدري، وكذلك بالنسبة لأمر الحبال الخاصة باليد اليمنى.

وهذا السحر الخاص بحبال منطقة الصدر يعمل على التحكم في سعة وضيق الصدر، والتحكم في أحاسيس القلب وعواطفه ولعل أهمها ما يرتبط بالعبادات والطاعات وتسويد القلوب يبدأ من هنا.

كما يعمل هذا السحر على التحكم في عملية قرب الأطفال من أمهاتهم.. وعملية الرضاعة، وهذا السحر يسبب الكثير من المشاكل للأمهات مع أطفالهن إذ يعمل على الإبعاد والتفريق بين الأم وطفلها.

ولهذا يجب الاحتراز وغسل الصدر المستمر بالماء المقروء عليه فهو يعمل على إعادة المياه إلى مجاريها بحول الله عز وجل.

صحيفة الصيحة

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


2 التعليقات

      1. 1
        Amjad

        ياناس عليكم بالبقرة تعبدو الله بالبقرة الثلث الاخير من الليل ركعتين بالبقرة سترون العجب العجاب من الشفاء فهي كما قال الصادق المصدوق لاتستطيعها البطلة اي السحرة واهم شيء اليقين التام بان هذا القران شفاء لكل الامراض بلا اثتثناء..اللهم اشفي المرضي

        الرد
      2. 2
        سودانى مغبووووون

        الكاشف ده .. تبع مركز النيل للاعشاب …

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *