زواج سوداناس

المالية تتعهد بحسم مرتبات «الأموات»



شارك الموضوع :

أعلنت وزارة المالية أن العام الجاري سيشهد تطبيق نظام الدفع الإلكتروني للمرتبات لكل مستحقي الأجر للتخلص مما يعرف بشبح مرتبات «الأموات» والتي تدفع لغير مستحقيها، وذلك من خلال الرقم الوطني وتحديد هوية الموظف.وحذر وزير المالية بدر الدين محمود، خلال حديثه في خاتمة الملتقى الثاني لأمناء الحكومات والماليين والتقنيين بالولايات والمركز أمس، حذر المواطن من دفع أي فلس واحد غير التحصيل الإلكتروني، وزاد: «كل من يخالف ذلك سيعرض نفسه للإجراءات والعقوبات القانونية»، كاشفاً عن عزم البنك المركزي لإطلاق نظام الدفع القومي الوطني عبر الموبايل خلال الربع الأول من العام الجاري. وقال إن مشروع التحصيل الإلكتروني يمثل مرحلة التخلص من الأورنيك الإلكتروني.

 

 

الانتباهة

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


1 التعليقات

      1. 1
        البنجوس

        موقع النيلين ….. الانتباهة :

        (( وزير المالية بدر الدين محمود : العام الجاري سيشهد تطبيق نظام الدفع الإلكتروني للمرتبات لكل مستحقي الأجر للتخلص مما يعرف بشبح مرتبات «الأموات» والتي تدفع لغير مستحقيها، وذلك من خلال الرقم الوطني وتحديد هوية الموظف. ))

        نفهم من ذلك أنه سيتم فتح حساب جاري بمختلف البنوك العاملة في السودان لكل العاملين بالدولة والشركات الكبيرة ويتم تحويل الرواتب الشهرية وجميع الاستحقاقات في هذا الحساب ؟؟؟

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *