زواج سوداناس

عقد الأحمر يكتمل في معسكر قطر.. بعثة المريخ تغادر إلى الدوحة.. واكتمال ترتيبات المباريات التحضيرية + صورة



شارك الموضوع :

من المنتظر أن تغادر بعثة فريق كرة القدم بنادي المريخ فجر اليوم متوجهة إلى العاصمة القطرية الدوحة لمواصلة المعسكر الإعدادي واداء عدد من التجارب التحضيرية استعدادا لمباريات الدوري الممتاز والبطولة الأفريقية ويترأس البعثة العميد عامر عبد الرحمن الأمين العام للنادي وينوب عنه الكابتن عادل ابوجريشة مدير الكرة ورئيس القطاع الرياضي.
وكانت بعثة المريخ قد وصلت صباح أمس قادمة من العاصمة الاثيوبية أديس ابابا بعد أن عقد الفريق معسكرا تحضيريا ناجحا استمر لمدة خمسة عشر يوما تخللته تجربتان أمام منتخب نجوم أديس وسان جورج وحقق المعسكر أهدافه رغم غياب عدد من العناصر المؤثرة واختبر البلجيكي إيميل لوك العناصر التي حضرت معه في المعسكر، ومنح الجهاز الفني والقطاع الرياضي إذنا قصيرا للاعبين الذين توجد أسرهم في الخرطوم بينما انتظم البقية بمقر إقامة اللاعبين بالفندق.
وسينضم للمعسكر بقطر المدافع الدولي أحمد عبد الله ضفر الذي نال اذنا خاصا في الفترة الماضية وأكمل مراسم زواجه، كما سينضم أيضا علاء الدين يوسف بعد أن يكمل فترة علاجه وتأهيله بجانب المهاجم مامادو تراوري.
ويرغب الجهاز الفني تجهيز كل اللاعبين قبل انطلاقة الدوري الممتاز في السابع والعشرين من الشهر الجاري.
ومن جانبها أكملت روابط مشجعي المريخ بقطر والشركة المنظمة للمباريات التجريبية كافة الترتيبات لإقامة المباريات التي سيؤديها الفريق هناك.
وينتظر أن تحظى البعثة باستقبال حافل من قبل رابطة المشجعين وحرص العشرات من محبي وانصار النادي على الحضور مبكرا لاستقبال البعثة.
وستشهد تحضيرات الفريق في الدوحة المزيد من الاهتمام وسيكتمل عقد الفريق تماما في المباراة الاخيرة التي ستشهد مشاركة النجم الدولي علاء الدين يوسف وأعلن المدير الفني إيميل لوك أن التشكيلة الأساسية ستظهر ملامحها خلال المعسكر والمباريات التي سيؤديها الفريق في الدوحة متمنيا اكتمال عقد الفريق وتعافي المصابين مشيرا إلى أنه يرغب في تجهيز الفريق بشكل جيد قبل انطلاقة مباريات الدوري الممتاز خواتيم الشهر الجاري.
ولا ينتظر أن تحدث تغييرات كبيرة على التشكيلة عما كانت عليه في الموسم الماضي باستثناء ثلاثة عناصر على الأكثر، ما يعني أن الفريق سيحافظ على ثبات تشكيلته التي قدمت مستويات متميزة الموسم الماضي وحققت الكثير من الانتصارات.

صحيفة اليوم التالي

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *