زواج سوداناس

صور: سعودي يحرق سيارة تتجاوز قيمتها الربع مليون ريال إرضاءً لأحد أبناء قبيلته بنجران



شارك الموضوع :

تناقل رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة لسيارة جيب موديل حديث تتجاوز قيمته الربع مليون ريال ،قيل إن مالكها احرقها في ضيافة قبيلته في منطقة نجران إرضاء لأحدهم قام إبن مالكها بإطلاق النار عليه داخل سيارته ولم يصب بأذى.
ولاقى هذا العمل استهجان الجميع وإعتبروه إستعلاء على النعمة التي يعيش فيها الناس ولو أنه اعطاه إبن قبيلته المتضرره سيارته أو تصدق به للمحتاجين اخير من هذا العمل الذي يجر نقمة رب العالمين، حسب نا ذكر موقع “نجران الآن”.

٢٠١٦٠١١٢_١٥٥٧٤٢

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


7 التعليقات

إنتقل إلى نموذج التعليقات

      1. 1
        aشافوه عرفوه خلزه

        الكفر بالنعمة والعجرفة اسال الله ان يعيدهم لعدهم القديم يهرولوا خلف البهئم حفاة عراة تتكشف عوراتهم ويفترشون التراب ويتغبرون بغبار الاتربة تفوح منهم رائحة الجثث كما كانوا

        الرد
        1. 1.1
          عباس احمد

          لا تعمم يا اخى لانو التعميم من علامات الجهل لانو كل مجتمع فيه الصالح والطالح والسعوديين فيهم ناس انت لا تعرفهم من الطيبة والسماحة ما لا تصدقه إن لم تراه عشان كده دائما لاتعمم وقل الحمد لله الذى عافانا مما ابتلى به هذا الشخص .

          الرد
      2. 2
        aشافوه عرفوه خلزه

        الكفر بالنعمة والعجرفة اسال الله ان يعيدهم لعهدهم القديم يهرولوا خلف البهئم حفاة عراة تتكشف عوراتهم ويفترشون التراب ويتغبرون بغبار الاتربة تفوح منهم رائحة الجثث كما كانوا

        الرد
      3. 3
        اشرف

        لاحول ولا قوة الا بالله العلي العظيم واتوب اليه بطر بالنعم والعياذ بالله

        الرد
      4. 4
        Ali

        الشعب السعودي اكرم وأشرف شعب في أعز وأطهر بقعة علي الارض.ايييية الحقد دة كلووووو عشان بس واحد حرق عربية مالوا انشالله يحرق طيارة مش عشان درء الفتنة وأرضأ الأرحام ربنا أمر بذلك ويحاسب علي نيته. أكبر عيب واحد ما يسوي بصلة يسب شعب بحالة.

        الرد
      5. 5
        Ali

        ودة اخونا يقول عشان واحد حرق عربية الشعب السعودي كفر بالنعمة اقول ليك انت ناسي ولا شنو نحن برضو في السودان الله أعطانا بترول خير ونعم في جنوبنا مش برضو حصل الكفر بالنعمة شفطنا منهم البترول وقلنا لهم عبيد وجانقي وغلف وشلنا قروش البترول ولا شارع ظلت واحد ما عملنا لهم لحدي ما صوتوا للانفصال وبعد ضبحنا فرحا بذلك وحسع فضلنا نشحد مش برضو كفر بالنعمة.

        الرد
      6. 6
        محمد النقر

        لا ينطبق هذا الفعل على كل الشعب السعودي , هناك من لا زال في بداوته و جهله و لكن الغالبية تعلمت و أستفادت من خير بلادها , نسأل الله ان يجد من يهديه و يدعوه للتكفير عن اسرافه و جحوده بالنعمة ..

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *