منوعات

اكتشف أبشع الطرق التي تجبر السجناء على الاعتراف!


اليكم أبشع الطرق التي يتعرض اليها السجناء من أجل الاعتراف:

1- التعري القسري: يجبر السجناء على خلع جميع ملابسهم تحت الضغط، والوقوف أمام باقي السجناء، الغرض من هذه الطريقة هو إشعار السجين بالخزي والاحباط المؤدي في نهاية المطاف للاعتراف.

2- أوضاع مؤلمة للسجين: اجبار السجين على الجلوس بطريقة تضايقه أو تؤلمه، ثم ربط الأقدام والأيدي.

3- العزل: يتم فيها عزل السجين عن جميع الموجودين من السجناء والحرس وغيرهم بأمر من المحقق، الشيء الذي ينتج عنه توتر وقلق، بالاضافة الى بعض الأمراض النفسية وحالة يفقد فيها السجين السيطرة عن نفسه تماما، من تم يعترف تلقائيا.

4- الإذلال الثقافي والديني: يجبر المحقق السجين على عمل أشياء تخالف معتقداته أو دينه بغرض إجباره على الاعتراف.

5- التعذيب الحسي: يتم تسليط ضوء مشع جداً على السجين لفترة طويلة جداً أو تشغيل موسيقى مزعجة لسجين، ثم تركه مفرداً مع هذه الموسيقى المزعجة التي تسبب له التوتر والقلق، وبعض الأمراض النفسية ويجبر ويخرج عن إرادته ويعترف.

6- الترهيب: يتم وضع السجين والشيء الذي يخاف منه أو يخشاه في مكان واحد مثل الأصوات المرعبة أو الجرذان أو شيء يخاف منه السجين.

7- الحرمان من النوم: يحرم السجين من النوم لفترات طويلة جداً ويدخل في غيبوبة ودوار وتوتر وغيرها من الأعراض، كما تسيطر عليه الرغبة بالنوم، فيعترف لأجل ذلك.

8- البرد الشديد: يتم فيها تعرية السجين بالكامل وسكب الماء البارد والمثلج عليه، ومن تم نقله لغرفة دافئة لفترة بسيطة من ثم لبرودة شديدة، القصد من هذا التعذيب القاسي والشديد هو الاعتراف.

9- التهديد بإتلاف عضو معين: مثال ذلك يهدد المحقق السجين بأنه سيعطيه أبرة عقم أو ما شبه أو ابرة شلل.

10- غرفة العار (المصيدة): حيث يضعون السجين في زنزانة مع مجموعة من الأشخاص المتعاونين مع المحقق كي يقيموا صداقات مع السجين حتى يعترف ويخبر المحقق.

مجلة الرجل