منوعات

محامي أحمد عز يفجر مفاجأة جديدة في قضية إثبات نسب توأم زينة له


بعد إعلان محكمة الاستئناف الأربعاء، بتأييد الحكم السابق بنسب طفلي زينة للفنان أحمد عز، أعلن محاميه الخاص مفاجأة بعد انتهاء الجلسة، وهي أنه سيتقدم باستشكال لوقف تنفيذ الحكم الصادر من المحكمة.
محامي عز، لم يكتف بذلك بل قال: «إنه سيتقدم بطلب للمحكمة لإجراء أحمد عز لتحليل DNA بمصلحة الطب الشرعي»، و يأتي هذا القرار بعد رفض عز لأكثر من مرة لإجراء التحليل.
يذكر أن محكمة مستأنف الأسرة بالقاهرة الجديدة، قضت أمس الأربعاء 13 يناير، برفض الاستئناف المقدم من الفنان أحمد عز، على الحكم الصادر من محكمة أول درجة بإثبات نسب توأم الفنانة المصرية زينة «عز الدين»، و«زين الدين» له، وتأييد حكم أول درجة، وتغيبت الفنانة زينة عن حضور جلسة النطق بالحكم.

القدس


‫5 تعليقات

  1. العاهرة تعترف أن التوأم يبتع لأحمد عز مع عدم وجود وثيقة زواج . . يجب مقاضاتها أولا. . بلد وسخة جدا

  2. القصص المصرية البنسمع فيها كل يوم من وساختها تخلي احمد عز و صاحبته من اشرف واطهر الناس في مصر – الوثيقة مشكلة ساهلة لكن شوفو باقي القصص – الولد مع اخته – الام وراجل بنتها الابو —— نتانة تقلب البطن

  3. قال تعالي {ومايلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد }وقال صلى الله عليه وأله وسلم ؛[من كان يؤمن بالله واليوم الآخر فليقل خيراً او ليصمت]. صدق رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم، والله اعلم بحقيقة الحال، وقال الشاعر ؛
    لسانك لاتذكر به عورة امرئ
    فكلك عورات وللناس ألسن
    فعفوا السنتكم عن اعراض الناس، وقال تعالي {يوم يسال الصادقون عن صدقهم }حتي الصدق الذي يؤدي الي كشف عورات الناس والي تجريحهم وان اخطأوا نسأل عنه يوم القيامة، فاتقوا الله يا عباد الله.

  4. يقول الحق عز وجل {ان السمع والبصر والفؤاد كل اولئك كان عنه مسئولاً }،صدق الله العظيم.