زواج سوداناس

صورة: من هو حامل أكبر عدد براءات إختراع في العالم؟



شارك الموضوع :

أصيب حامل أكبر عدد براءات اختراع على مستوى العالم بمرض السرطان، حيث توقع الأطباء أن أيام هذا الرجل العبقري باتت معدودة ما دفعه للسعي لإيجاد علاج لمرضه. حصل الياباني يوشيناري ماكامواتسو (87 عاماً) والمعروف أيضاً باسم الدكتور ناكاماتس، على عدد هائل من براءات الاختراع وصل إلى 3500 براءة اختراع سجلت باسمه. ويذكر بأن الدكتور ناكاماتس كان ينوي متابعة اختراعاته حتى تصل إلى 6000 إختراع، ولكن القدر لم يشأ له أن يتابع عطاءه إذ باغته المرض ليقف في طريق طموحاته اللامحدودة.

ولكن الدكتور ناكاماتس لم يستسلم بسهولة لمرضه وأمضى الفترة الأخيرة في العمل الدؤوب على العثور على علاج يشفيه من مرضه القاتل. وقد شخص الأطباء مرض سرطان البروستات لدى الدكتور ناكاماتس في عام 2013 وتكهنوا بأنه لن يعيش أكثر من عامين، ولحسن حظ الدكتور ناكاماتس فقد تمكن من الصمود أمام المرض حتى عام 2016 ولا يزال يجري الأبحاث لإيجاد علاج لمرض السرطان، وهو مصمم على مواصلة أبحاثه حتى آخر لحظة في حياته. وقد عمل الدكتور ناكاماتس على إيجاد علاجات بديلة لتقوية المناعة لديه كأنواع عديدة من الأطعمة والشاي الخاص بتقوية المناعة، بالإضافة إلى نوع خاص من الغناء زعم بأنه يقوي المناعة ضد السرطان في الدماغ. ولم يقف الدكتور ناكاماتس عند هذا الحد ولكنه حاول ابتكار روبوت يمكنه أن يشفي هذا المرض الخطير.

وكان الدكتور ناكاماتس قد حصل على أول براءة اختراع في سن الرابعة عشرة وتلتها مئات الاختراعات مثل حذاء “بيون بيون” الرياضي الذي يحتوي على نوابض توفر قوة دفع إضافية عند الركص، وابتكار ” طائرة الحب” وهو علاج بديل عن الفياغرا. وقد فاز الدكتور ناكاماتس بالجائزة الكبرى 41 مرة في المسابقة الدولية للابتكارات، وكان الدكتور ناكاماتس قد وضع أربعة أهداف مستقبلية وهي اختراع بديل للطاقة النووية، ووسيلة جديدة للمواصلات العامة، وآداة لتخزين المعلومات بقدرة عالية، ونقل خبراته للأجيال الشابة وفق ما ورد في موقع “أوديتي سنترال” الإلكتروني.

مجلة الرجل

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *