زواج سوداناس

بالصورة: هل تعمد رونالدو مغازلة زوجة ميسي؟



شارك الموضوع :

أثار النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد الجدل خلال حفل الإتحاد الدولي لكرة القدم حين قام بتحية أنطونيلا روكوزو زوجة غريمه التقليدي الأرجنتيني ليونيل ميسي وتبادل معها الحديث والابتسامات .

واتهمت مجموعة من وسائل الإعلام النجم البرتغالي بمغازلة زوجة غريمه كما أبدى البرازيلي نيمار استياءه بنظرة غير ودية اتجاه رونالدو ودخل رواد المواقع الإجتماعية للسخرية من اللقطة وتبادل الاتهامات بين أنصار النجمين .

ولكون البرتغالي رونالدو زير نساء ويعتبر من عشاق الحسناوات ولا يستثني أي فرصة للتودد لهم دون الأخذ بعين الاعتبار علاقاتهن الأخرى ، فالبعض اتهمه بمغازلة زوجة غريمه بشكل مقصود في الحفل .

ويبدو أن التحية أخذت أكثر من حجمها التمثل في مجاملة ودية بين أفضل لاعبين في العالم ، فالنجم البرتغالي في غنى عن الدخول في علاقة ستجلب له المتاعب وعداء الجماهير لكون أنتونيلا زوجة غريمه التقليدي ولكون أنصار ميسي يحسبون بمئات الملايين بالإضافة لعشاق برشلونة وهي مغامرة إن دخلها سيعتبر الخاسر الأول .

كما أن أنتونيلا متزوجة من أفضل لاعب في العالم وفي كل العصور حاليا بعد تتويجه بلقب الكرة الذهبية للمرة الخامسة وهو وحده يكفي لكي لا تنظر لأي شخص آخر غير زوجها المعروف عموما بوفائه عكس النجم البرتغالي اللعوب .

حركة رونالدو خلال حفل الإتحاد الدولي لكرة القدم تعتبر عادية ولا تتجاوز المجاملات بين النجمين ،لكن الإعلام وعشاق الطرفين جعلا الموضوع يأخذ أكثر من حجمه لجذب القراء وتبادل السخرية من الطرفين .

المصري لايت

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


1 التعليقات

      1. 1
        واحدمن الناس

        ده شنو ياميسى متخلى المره دى تحتشم شويه

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *