زواج سوداناس

الاتحادي الأصل يؤكد أنه جزء أصيل من الحوار الوطني



شارك الموضوع :

قال الحزب الاتحادي الديمقراطي (الأصل) بالسودان، إنه جزء أصيل من العملية السياسية التي تنتظم البلاد في إشارة إلى (الحوار الوطني)، وأطلق مناشدة للجميع للتعامل معه بكل شفافية ووضوح، مبيناً أن مخرجاته هي السبيل الوحيد لحل قضايا البلاد.

واحتفل الحزب في ولاية النيل الأبيض بمدينة كوستي يوم الأحد، بالذكرى الستين للاستقلال بحضور وفد من الحزب الاتحادي الديمقراطي الأصل بالمركز برئاسة مالك ضرار عثمان أمين قطاع التنظيم، وقيادات المؤتمر الوطني بالولاية.

وقال ممثل الهيئة البرلمانية للحزب أحمد الطيب المكابرابي، إن الحزب جزء أصيل من العملية السياسية التي تنتظم البلاد وهو الحوار الوطني، وناشد الجميع للتعامل مع الحوار بكل شفافية ووضوح. وأشار إلى أن مخرجات الحوار هي السبيل الوحيد لحل قضايا البلاد.

من جانبه، أكد أمين قطاع التنظيم بالحزب الاتحادي الأصل مالك عثمان ضرار، أن الحزب مع الحوار الوطني الذي يؤدي للاستقرار ووحدة البلاد والكلمة، ودعا إلى التشاور والتحاور بكل شفافية حول القضايا الوطنية المطروحة في الحوار الوطني من أجل المصلحة العليا للبلاد.

وأكد ضرار أن الحزب الاتحادي الديمقراطي الأصل مع الحوار الوطني الجاد ونعمل مع كل الأحزاب والقوى السياسية من أجل إنجاح هذا الحوار ومن أجل إنقاذ هذه البلاد من كل مايمر بها من حروب ومشاكل اقتصادية.

شبكة الشروق + وكالات

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *