جرائم وحوادث

وفاة ضابط مصري في أحضان عاهرة أثناء ممارسة الرزيلة


قرر أحمد حبلص، وكيل أول نيابة مركز شبين القناطر، برئاسة المستشار حسام الهلباوي، يوم الأحد، تشريح جثتيّ النقيب هاني ملاك، معاون مباحث قسم قليوب، وفتاة عاريين تمامًا من ملابسهما داخل حمام بشقة صديق الضابط بشبين القناطر في القليوبية، وذلك بعد تغيبه عن عمله لمدة 3 أيام. البداية بتلقى مركز شبين القناطر بلاغ من أبانوب، صديق الضابط، يفيد بعثوره على جثة الضابط والفتاة داخل حمام شقته، فانتقل ضباط مباحث المركز للشقة وتم العثور على الجثتين عاريتين داخل الحمام، وتم العثور على عدد كبير من زجاجات الخمور والمخدرات “حشيش” فتم إبلاغ النيابة لعمل المعاينة وفتح التحقيقات. بانتقال النيابة للشقة في الدور الثالث بناحية عزبة أبو خضرة بشبين القناطر، تبين من المعاينة المبدئية أن الضابط قضى سهرة مع الفتاة وتدعى “هويدا أ”، 30سنة، وتعاطيا المخدرات والخمور ثم توجها للحمام وبسبب تأثير المخدرات ومع بخار الماء الكثيف اختنقا. أمرت النيابة بتحريز المخدرات والخمور والمنشطات الجنسية التي عُثِر عليها بالشقة وسلاحه الميري، وعثرت النيابة على كارنيهات دبلوماسية خاصة بالفتاة “مزورة” وتبين أنها مطلقة مرتين ومقيمة بشبرا الخيمة وبمعاينة سيارة الضابط المتوقفة أسفل المنزل عُثِر على كمية أخرى للمخدرات. بسؤال صديق الضابط، أبانوب، لم يتهم أحدًا بالتسبب في وفاته، وقرر أن صديقة طلب منه الشقة ولم يسأله عن الأسباب وبعد اختفائه لمدة يومين ومع عدم رده على هاتفه جاء إلى الشقة ليكتشف الوفاة.

صحيفة المصريون


‫9 تعليقات

  1. لا حول ولا قوة الا بالله – ماركة مسجلة وسلوك طبيعي للمصريين لايمكن تقليده ولا في الصين اي قصة زي دي ماجات من مصر مضروبة وتجاري ما اصلية مااغشوك اتاكد انه الختم مكتوب عليه ( تمت الممارسة بمصر )

  2. المشكله ما في وين حصلت لكن البني آدم ده كيف يقابل الله و هو سكران و محشش و زاني …
    اللهم نسألك حسن الخاتمة

  3. قولوا يالطيف ، ألطف بِنَا وأسرتنا بسترك فوق الارض وتحت الارض ويوم العرض . وَيَا اخوان الانسان المستور معافى .

  4. هذه جريمة قتل حسب القصة اعلاه وغداً المستخبي سوف يبان وياخبر بفلوس بكرة ببلاش علي قول المصرين

  5. لاحول ولاقوة إلا بالله اللهم نسألك حسن الخاتمة … إنَ الله يمهل ولايهمل وأكيد هذا الزانى وتلك الزانية فعلاها كتير وفى كل مرة ربنا يسترهما ولما لم يخافا الله وتماديا كثيرا ربنا كشفهما جزاء بما فعلا …

  6. انها مصر ام البلاوي والمصائب والكوارس … الحمدلله والشكر لله لم اكن مصريا اللهم لك الحمد والشكر