زواج سوداناس

الاخوان يخدعون الاعلام الرسمي في مصر بصفحة “تسريبات الإخوان”.. تعرف على اكبر خدعة



شارك الموضوع :

في مفاجأة من العيار الثقيل، ربما تُشكل أكبر خدعة وقع فيها الإعلام الموالي للنظام من صحف وفضائيات ومواقع أخرى وتعد من ألد أعداء الإخوان، أعلن القيادي الإخواني الشاب أحمد المغير مسئوليته عن نشر «تسريبات الإخوان» الاخيرة التي احتفى بها الاعلام بشدة.

وجاء الإعلان عن هذه التسريبات من خلال صفحة قام بتدشينها المغير المقيم بالخارج على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك». ونشر بعض هذه التسريبات التي تهافتت مواقع وصحف وبرامج تليفزيونية على نقلها، على الرغم من أنها لم تشتمل على إي إدانة للإخوان، بل على العكس كانت معظمها في صالحهم.

وبعد إعلان «المغير» مسئوليته عن نشر تلك التسريبات التي كانت للقيادي الإخواني خيرت الشاطر، نائب مرشد الجماعة، حيث عرف «المغير» بأنه رجل «الشاطر» الأول، كتب على صفحته «: بالمناسبة فيه فعلا معايا اكتر من 15 ساعة من التسجيلات الخاصة بالإخوان متنشرتش حتى الآن بل إن فيها مواد كانت ممكن تعمل طفرة في الإعلام الخاص بالجماعة”.. حسب قوله.

وأضاف “إن شاء الله هعلن بعد فترة عن ملابسات التسجيلات دي وليه صورتها وصلاحياتي في استخدامها وهكشف كمان عن وضعي بالضبط داخل الإخوان والمسئوليات اللي وكلت لي خلال الفترة اللي فاتت”.

وفي فيديو نشره في وقت لاحق عبر موقع “يوتيوب” شن المغير هجومًا على نظام الرئيس عبدالفتاح السيسي، فضلًا عن الإعلامي أحمد موسى مقدم برنامج «على مسئوليتي» والذي تواصل معه للحصول على التسريبات وقام بعمل دعاية للصفحة في برنامجه. وقال المغير «إن الجماعة حاولت فى سنواتها الأخيرة أن ترضي الناس على حساب دعوتها للإسلام فلا هي أرضت المولى عز وجل ولا الناس وعليها الرجوع لحمل المصحف والسيف»، حسب قوله.

عمر نايل
بوابة القاهرة

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *