زواج سوداناس

شركة قطرية توقع إتفاقية لتطوير الخدمات بمطار الخرطوم



شارك الموضوع :

وقعت شركة مطارات السودان القابضة المحدودة وشركة سفاري قطر للخدمات على مذكرة تفاهم للتعاون والعمل في مجال إدارة المطارات ومجال الخدمات الأرضية بمطار الخرطوم الدولي .

ووقّع عن جانب شركة سفاري السيد حمد الهاجري الرئيس التنفيذي فيما وقع عن شركة مطارات السودان الفريق أول طيار ركن أحمد علي أحمد الفكي المدير العام للشركة .
واتفق الجانبان على تطوير وتحديث الخدمات بشركة مطار الخرطوم الدولي عبر نظام “بي أو تي” (البناء والتشغيل والتحويل) وتضمّنت مذكرة التفاهم تشييد صالة مغادرة دولية جديدة بأحدث النظم .

إلى ذلك وقّعت شركة سفاري قطر للخدمات وشركة كونترست بفندق السلام روتانا بالخرطوم اتفاقاً للشراكة والعمل في مجال إدارة المطارات ومجال الخدمات الأرضية بمطار الخرطوم الدولي حيث وقّع عن شركة سفاري السيد حمد الهاجري الرئيس التنفيذي للشركة فيما وقّع عن شركة كونترست السيد وليد نبيل صبحي المدير العام رئيس مجلس إدارة الشركة .
وستقوم شركة المها للمشاريع المتطورة وشركة كونترست إحدى مجموعات “شركات كونتران يونايتد” الوكيل العام للخطوط الجوية القطرية في السودان بتنفيذ أعمال المطارات .

وأبدى السيد وليد نبيل عقب مراسم التوقيع سعادته بالتوقيع والشراكة القطرية السودانية ، لافتاً إلى حرصهم على التعاون مع شركة سفاري قطر للخدمات ، مؤكداً أن مذكرة التفاهم من شأنها العمل على تطوير وتحديث العمل بمطار الخرطوم والمطارات الولائية .

وعبّر الهاجري الرئيس التنفيذي لشركة سفاري قطر للخدمات عن سعادته بتوقيع مذكرة التفاهم مع شركة كونترست ، مبدياً تفاؤله بالعمل في السودان ، مؤكداً حرصه على إحداث شراكات إستراتيجية مع الشركة في مجال تشييد وبناء وتشغيل المطارات وتقديم الخدمات بها .

smc

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


2 التعليقات

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *