زواج سوداناس

بنات كارداشيان.. متى ينتهي مسلسل التعري الطويل؟



شارك الموضوع :

خضعت نجمة تلفزيون الواقع كورتني كارداشيان لجلسة تصوير جديدة، كالعادة كانت فيها عارية ومثيرة، بعدسة المصور الشهير براين بوين سميث، الذي حصل على موافقتها قبل نشر الصور في معرض للفنون الجميلة.

وظهرت كورتني – 36 عاماً – الأخت الكبرى للشقيقات كارداشيان بمنتهى الثقة، حيث عرضت جسدها ومؤخرتها للكاميرا بكل جرأة (حتى إن صحيفة الديلي ميل البريطانية ظللت مؤخرتها نسبياً حرجاً وخجلاً). ولم تكتف كورتني بالعري، بل سددت للكاميرا نظرات غاية في الإثارة.

وهذه ليست المرة الأولى التي تخضع فيها كورتني لجلسات تصوير عارية مع المصور نفسه، حيث سبق وأن تصوّرت عارية وهي مستلقية على الأرض مؤخراً.

كما كانت النجمة قد نشرت صورة عارية لها أثناء حملها. فعلى ما يبدو، أثار مبدأ العري إعجابها فقررت تكرار التجربة عدة مرات، خاصة بعد تمكنها من تحقيق الجسد المثالي، والتخلص من الوزن الزائد.

ويبدو أن كورتني قد أصبحت المثل الأعلى لشقيقاتها، حيث أعربت أختها كايلي جينر عن فخرها وسعادتها بجرأتها في الفترة الأخيرة.

يذكر أن العري ليس غريباً على بنات كارداشيان، حيث سبق وتعرت النجمة المثيرة للجدل كيم كارداشيان أكثر من مرة، سواء في حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، أو على أغلفة المجلات العالمية، حيث كانت أول من دشنت صيحة “تحطيم الإنترنت” من خلال صورة مستفزة كشفت فيها مؤخرتها الضخمة بالكامل.

ولحقتها في التعري أختها كلوي كارداشيان حين خضعت لجلسة تصوير بدت خلالها عارية تماما أيضاً، الأمر الذي يبرهن شدة إعجاب فتيات العائلة بأجسادهن. كيف لا وأجسادهن هي مصدر ثروتهن وشهرتهن؟ حيث أصبح العري هو موهبتهن الوحيدة!

القدس العربي

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


3 التعليقات

      1. 1
        محتار بس

        نحن نستفيد شنو من الموضوع البايخ دا

        الرد
      2. 2
        ام سهل

        والله انا عرفت المرة دي من ناس النيلين كل مرة بقرا كارديشتان سوت وكارديشتان شنو بالاول افتكرتها راجل

        الرد
      3. 3
        زورو

        التوقيع القدس العربي
        جيد لامكم لو عاوزين تحرروا القدس ودي اهتماماتكم
        والناقل موقع النيلين الحكوموهابي

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *