سياسية

شيخ الأمين عقب الإفراج عنه: اتهموني بالتخابر مع قطر


أفرجت السلطات الأمنية أمس عن شيخ الأمين عمر الأمين بعد احتجازه لخمسة أيام فور عودته مبعداً من دولة الإمارات. و نفى شيخ الأمين لدي مخاطبته حيرانه بزاويته بود البنا بأم درمان أن يكون احتجازه بدولة الإمارات لخمسة و ثلاثين يوماً لها علاقة بإتهامهه بالدجل و الشعوذه و اعتبر ما تعرض له مكيدة، و قال إنه اعتقل لدي الأمن السياسي الإماراتي بتهمه وجود علاقات بينه و بين ضابطتين بالمخابرات القطرية، مشيراً إلي أن السلطات الإماراتية أفرجت عنه و ألغت إقامته بالدولة و أنها تعاملت معه تعاملاً راقياً طوال فتره الاحتجاز، في وقت لم تسأل عنه السفارة السودانية بالإمارات، قال إنه يعفو عن من كتبوا عنه و اتهموه بالباطل و أتعبرها ابتلاءات و أضاف ” هي 40 يوم اعتقلت فيها 35 يوماً و 5 أيام بالخرطوم أعتبرها خلوه”، و لم يتطرق إلي ملابسات احتجازه بالخرطوم.
و كانت لجنة أمن محلية أم درمان أصدرت مساء الجمعة الماضية قراراً بتجميد النشاط في خلوة و مسيد شيخ الأمين عمر بود البنا، و منع تجمع الأهالي بالمنطقة مع نشر قوات الشرطة تحسبا لأي تداعيات.

 

صحيفة السوداني


‫6 تعليقات

  1. أين بركاتك وصلواتك وحيرانك كيف يسمحون لهم باعتفالك – اين القرناء – ( وما يعلم جنود ربك الا هو )

  2. الراجل ده حريف عارف فى حساسية اليومين ديل بين الأمارات وقطر طوالى قبل يغازل فى قطر وبرضو ما تنسو الريال القطرى أقوى من الدرهم الاماراتى بيه كم هللة ومن هنا لقدام سنطلق عليه لقب “الشيخ العنابى”

  3. هههههههههههاى قال اتهموه بالتخابر مع قطر
    وانت ايه ومن يعرفك فى الاصل ولا افتكروك محمد مرسى

    الله يشفيك
    المرة الجاية بعطوك جائزة لن اتهامك حيكون التخابرمع اسرائيل