زواج سوداناس

مساعد الرئيس: جهات مموّلة تروج إشاعات بنهاية الإنقاذ



شارك الموضوع :

اتهم مساعد الرئيس السوداني م.إبراهيم محمود حامد، نائب رئيس حزب الموتمر الوطني، مجموعات مدفوعة وممولة من قبل جهات – لم يسمها – بالعمل على إحباط الروح المعنوية للشعب ، وترويج إشاعات بنهاية الإنقاذ، وتصوير البلاد بأنها على هاوية السقوط.

وسخر حامد في لقاء سياسي بدار حزبه، بمدينة عطبرة بولاية نهر النيل، من دعاوى التخذيل والمزايدة السياسية لنسف الحوار الوطني والعوده لمربع الحرب.

وقال إن وعي الشعب السوداني واستنارة أبنائه ستقطع الطريق أمام أي محاولات لإلغاء إرادة الشعب السوداني لحل الحكومة والبرلمان، وتعيين رئيس غير منتخب.

وعلى صعيد آخر، بحث مساعد الرئيس حامد مع مسؤول ملف السودان في وزارة الخارجية الألمانية ايلي ريبن العلاقات الثنائية بين البلدين وسبل دعمها وتطويرها في كافة المستويات.

وأكدت المسؤولة الألمانية، في تصريحات صحفية، اهتمام بلادها بتطوير علاقاتها مع السودان، مشيرة إلى أن الوفد الالماني الذي يزور البلاد بهدف تعزيز التعاون بين رجال الأعمال السودانيين والألمان ودعم السودان للاستفادة من إمكاناته الاقتصادية.

شبكة الشروق

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


6 التعليقات

إنتقل إلى نموذج التعليقات

      1. 1
        عباس احمد

        وقال إن وعي الشعب السوداني واستنارة أبنائه ستقطع الطريق أمام أي محاولات لإلغاء إرادة الشعب السوداني) لكن الى متى الشعب ده خلاص تعب من الانتظار انتظركم كتير اونتو كما انتو بعد ده خلاص حا يفقد الامل فيكم ويقوم يعمل الدايره لاتتكلوا على حكاية مستنير وما مستنير لو طلعت فى راسو الشعب ده تانى عقلوا بقفل والله يستر من البسويهو فيكم عشان كده استعجلوا بلاصلاحات وإلا …

        الرد
      2. 2
        Karzay

        ديل ناس الامن…اصحى يابريش!!!!كل الاشاعات والمسخره ديل ناس الامن…غير السشمارات والقولات غيرهم مافي قعدين زي النسوان من عدم الشغله…

        الرد
      3. 3
        قاري سوداني

        وإلا!!!!! …

        العراق سوريا اليمن وليس الجنوب منكم ببعيد
        يانا س ماتعقلو اليس منكم رجل رشيد

        الرد
      4. 4
        قاري سوداني

        والعالم الغربي والصهاينة في انتظاركم بأحر من الجمر ل وإلا…

        الرد
      5. 5
        قاري سوداني

        وبذلك تكون قد اكتملت الدائرة 360 درجة ((انهيارية)) ليبيا السودان اليمن العراق سوريا

        الرد
      6. 6
        قاري سوداني

        ويأتي المسلحين علي جماجم الناس رؤساء ووزراء!!

        كما حصل في العراق

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *