زواج سوداناس

النائب الأول لرئيس الجمهورية: مهرجان شندي يجمع بين السياحة ومكارم الاخلاق


بكري حسن صالح  وعلي عثمان يتنافسان على خلافة البشير

شارك الموضوع :

وصف الفريق أول ركن بكري حسن صالح النائب الاول لرئيس الجمهورية مهرجان شندي بالأنموذج الطاهر ، وقال خلال مخاطبته يوم الخميس باستاد شندي انطلاقة مهرجان شندي للسياحة والتسوق في نسخته الرابعة ان المهرجان يجمع بين السياحة ومكارم الاخلاق والتقاليد السمحة.

واستعرض اسهامات شندي في التاريخ والحاضر مشيرا الى شواهد عراقة المنطقة وانسانها من لدن النقعة والمصورات واهرامات البجراوية وضفاف النيل والمك نمر والجامع العتيق ومعهد شندي الذي خرج المعلمين الذين نشروا المعرفة في السودان ، ونقل بكري تحايا المشير البشير رئيس الجمهورية لاهل شندي.

وبارك النائب الاول لرئيس الجمهورية المهرجان مؤكدا ان مشاريع التنمية في السودان تمضي جنبا الى جنب مع السياحة والمهرجانات.

وعدد النائب اهداف المهرجانات مشيرا الى انها تتمثل في التنمية الاقتصادية والاستثمار وتبادل الخبرات والمنافع وزيادة التدريب والمعرفة وتمازج الثقافات والافكار.

واعرب عن سعادته بالمشاركة في المهرجان مشيرا الى العديد من المناشط المهمة المتنوعة التي شهدها خلال زيارته اليوم المتمثلة في المناشط الرياضية والزوارق وسباق الهجن والصحة وصناعة النسيج مشيداً بحفاوة استقبال اهل شندي .
وضم وفد النائب الاول وزراء السياحة والاستثمار وديوان الحكم الاتحادي وعدد من القيادات الاتحادية.

وكان النائب الاول لرئيس الجمهورية قد شهد سباق الهجن بمضمار الهجن بشندي وشهد تطورات السياحة النيلية التي تشمل كورنيش النيل والمواعين النهرية وشهد سباق الزوارق وزار الجزيرة النيلية كما وقف على سير العمل بمصنع نسيج شندي واختتم زيارته بمخاطبة انطلاقة مهرجان شندي للسياحة والتسوق الرابع باستاد شندي.

شندي 21-1-2016م (سونا)

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *