زواج سوداناس

جورماهيا الكيني يلحق أول خسارة بالهلال السوداني



شارك الموضوع :

ألحق جورماهيا الكيني أول خسارة بمضيفه الهلال السوداني بنتيجة وذلك بعد ما فاز عليه 1-0 في مباراة إحتفالية لعبت مساء الخميس بمدينة بورتسودان على ساحل على البحر الأحمر وهي مناسبة مهرجان السياحة والتسوق التاسع والذي عادة ما يتضمن برنامجه مباراة في كرة القدم، وحصل بالتالي فريق جورماهيا على الكأس الخاص بالمناسبة، وقد تابع المباراة جمهور ضخم ملأ كل مدرجات إستاد مدينة بورتسودان.

خاض الهلال المباراة بتشكيل لعب فيه الكاميروني ماكسيم في المرمى ورباعي الدفاع عبد اللطيف بويا والغاني أبيكو وعمار الدمازين وأبو عاقلة “السنغالي سليماني سيسيه”، وفي الوسط المدافع نيلسون الغاني “نزار حامد” ونصر الدين الشغيل في الوسط المهاجم بشة”ولاءالدين” والغاني كينيدي إيشيا “وليد علاء الدين”والعاجي شيخ موكورو.

وسيطر الهلال على الشوط الأول بشكل كبير ولكن دون فعالية كبيرة حتى أن هجماته تكسرت بسهولة تحت أقدام مدافعي جورماهيا بقيادة الكابتن موسى محمد وهارون شاكافا.

وفي الشوط الثاني باغت جورماهيا الكيني الهلال بهدف مبكر في الدقيقة 47 من هجمة منظمة التي نجح فيها المهاجم إينوك اجوادا من خطف برأسه كرة معكوسة داخل الست يادرات معلنا هدفا لجورماهيا.

ولعب جورماهيا بعدها ببرود وتركيز وعليه في جميع خطوطه ونجح في مجاراة أسلوب الهلال الذي ظهر عليه لاعبيه التوتر في الإستلام والتمرير ولم يشكلوا خطورة كبيرة على المرمى، بل حتى التغييرات لم تثمر عن فعالية وخطورة الهلال.

وفي الدقيقة 78 حصل الهلال على ركلة جزاء من مخالفة مع كاريكا إحتج عليها لاعبو جورماهيا كثيرا، وسدد البديل ولاء الدين بنجاح في المرمى على يسار الحارس ولكن الحكم أعاد تسديد الركلة بسبب تداخل لاعبي الهلال داخل الصندوق لحظة تنفيذ ركلة الجزاء، وفي المرة الثانية سدد ولاء في قلب المرمى فصدها الحارس بقدمه ثم شتتها الدفاع.

وفشل الهلال تماما في تشكيل الخطورة الكبيرة على مرمى جورماهيا الذي تماسك حتى النهاية وخرج بالفوز وكأس البطولة.

كووورة

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


6 التعليقات

إنتقل إلى نموذج التعليقات

      1. 1
        مسطول على طول

        هههههههههههههههه
        الهلال عشان حتة كاس فتح خشم البقره والمصيبه الصفر لسه حاااااااتل ومركلس

        الرد
      2. 2
        هلالابى

        ادى الهلال مباراة هزيلة بكل المقاييس

        الرد
      3. 3
        وداعة

        .ياخى دى مسخرة…نسمع الإعلام اقمار ومعسكرات وهيلمانة..ولمن نشوف فى الحقيقة الموضوع مختلف تماما. .وين النحترف البيصنع الفارق…شيخ موكورو طلع فالصو ساى….غايتو بس نقول شنو.

        الرد
      4. 4
        بابكر

        لا وكمان اللاعبين الا حنسوهم عشان يستلموا الميداليات الفضية

        الرد
      5. 5
        الرقراق

        ياسلااااااااااام علي قناة النيلين الرياضية وقناة البحر الاحمر علي نقل المبارة بصورة مدهشة وبصوت المعلق الرياضي عصام الشوالي ……..!؟

        الرد
      6. 6
        زول

        ههههههههههههههههههههه بركه

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *