زواج سوداناس

6 أمور تترك انطباعاً سيئاً في الموعد الأول



شارك الموضوع :

1- اختيار مكان سيء: من المؤكد أنك أنت من سيختار المطعم الذي ستذهبان إليه، جميل لكن إن أخطأت في اختياره فستفسد الموعد قبل أن يبدأ حتى، لا تختر مطعماً رخيصاً جداً وفي الوقت ذاته لا تختر مطعماً مرتفع السعر، اختر شيئاً متوسطاً ليبدو أنك تتصرف على طبيعتك

2- أن تتأخر: إن كنت ستأخذها من منزلها أو من أي مكان آخر أو حتى إن كنت ستلتقيها في المطعم، إياك أن تتأخر..، فقط لا تتأخر لأنك ستترك انطباعاً سيئاً لديها، وهو أنك لست على قدرٍ من المسؤولية.

3- تقمص دور الفارس النبيل: لا تبالغ كثيراً في هذا الأمر، هي فقط بحاجة لرجل شهم يساعدها فيما لا تستطيع فعله وحدها، في النهاية أنت لست في موعد مع أحد ذوي الإحتياجات الخاصة، تستطيع أن تتدبر أمورها بنفسها.

4- أن تتحدث عن صديقتك السابقة: لا تذكرها أبداً، ولا حتى تنتقدها أو تذكر عيوبها، لا يوجد امرأة تفضل أن تسمع شيئاً عن فتاة كانت تملك رجلها المستقبلي، مجرد ذكرك لصديقتك السابقة قد يشعرها بأنك لا تزال متعلقاً بها.

5- أن تنظر إلى فتاة أخرى: هل تعتقد أن الفتاة التي أمامك شفافة أم دمية أم حائط، أو هل تظن أنها لا ترى، نظرة واحدة لفتاة أخرى تعني أنك في مأزق، ومأزق قد يؤدي إلى كارثة، امنحها إحتراماً كافياً وأبقي نظرك مركزاً عليها، وأشعرها بأهميتها.

6- المبالغة في الصدق: هي لا تحتاج أن تعرف كل أسرارك دفعة واحدة، ولا داعي لأن تبوح بكل شيء من الموعد الأول، لا نطلب منك أن تكذب، لكن فقط لا تعترف بكل شيء من نفسك دون أن تسألك، القنابل المدوّية ستنفجر في الأيام القادم، لا تستعجل يا صديقي.

مجلة الرجل

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *