زواج سوداناس

سفير سوداني يعيين زوج ابنته مديراً لمنزله بالعاصمة السويدية



شارك الموضوع :

الصهر الدبلوماسي بالخرطوم..!!!
رصدت مصادر صحيفة آخر لحظة قبل أيام السفير محجوب عثمان في ردهات وزارة الخارجية السودانية.. السفير محجوب عثمان يشغل منصب سفير السودان بالسويد.. و تردد اسم السفير مؤخراً بعد أن قام بتعيين زوج ابنته مديراً لمنزله بالعاصمة السويدية قبل أن تقوم وزارة الخارجية لاحقاً بإلغاء التعيين..

ولم تتأكد المصادر أن كان تواجد السفير بالخرطوم على صلة بذات القضية أم للمشاركة في مؤتمر سفراء الخارجية الذي تصادف انعقاده في ذات الأيام.

آخر لحظة

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


7 التعليقات

إنتقل إلى نموذج التعليقات

      1. 1
        ehab said

        في زمن الملاعين هذا …. لو عندك واسطه تاكل باسطه …

        الرد
      2. 2
        الكاهلي

        يعني يا ناس الجريده بتعاينو في الفيل وبتطعنو في ضلو …انتو شايفين التماسيح الكبار البتهبر في البلد صباح ومساء خليتوها وجريتو ورا المسكين ده ؟ ابقو رجال وامشو اتكلمو في التماسيح الانتو عارفنهم ونحن عارفنهم علشان يجيبو خبركم ههههههه

        الرد
      3. 3
        مؤمن

        اللهم ولى من يصلح

        الرد
      4. 4
        عامر عامر

        لن ينصلح حال البلاد اذا لم ينصلح حال العباد

        الرد
      5. 5
        ريفا

        السفير ما عاوز راجل البنيه يمشى بعيد خاصة وبلاد السويد بلاد الشقراوات ياحافظ .

        الرد
      6. 6
        abo ahmad

        اذا اصلا مصدق ليه بالوظيفة دى فزوج بنته اولى بيها حتى لا يدخل عليه غريب طالما زوج بنته سودانى

        الرد
      7. 7
        عبدالله

        هو بيت السفير عندو غفير ولا مدير ؟ قال : السفير عندو سواقين وخدامين وتباخين وتباخات وكل هذه المكنات لادارة منزل السفير . وللمواطن (اااخ اخات) ومكنة غسيل كلى واحده لكل 1000 مواطن . وإن جينا للجد ما معنى سفاراة في السويد ؟ قال : لايصال طرد السورج بعد اتفاقية ذكيةمن جهازالمغتربين محافظة على العادات والتقاليد لخمسة سويديين من اصل سوداني . سفارة واحد تكفي السويد والنرويج وهولندا وهلمجرا
        وأكيد أن السفير عندو سكرتير، ومدير مكتب ، و3 سواقين . والقسم القنصلي المعني بخدمة ورعاية المواطن ما عنده علة سواق واحد ..وزول بالزيت وزول بالساونا. أذا المطلوب رفع العتب عن جهاز المغتربين وهو يتحجز قبل سنوات لتكوين الآليةالوطنية لحماية السودانيين بالخارج. والسنة أينعت وما باقي علة (القفاطين) لسفر الوفود. فطالما السفارة بهذا السستم فوجودها مجرد تعب للميزانية ولا عتب على الجهاز في هذا اليوم . وبكره ليها فراج .

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *