زواج سوداناس

قناة الشروق تمتنع عن بث مقابلة “اسماء محمود محمد طه”وسط غموض يكتنف مصير برنامج “فوق العادة”



شارك الموضوع :

بعد ان منعت السلطات قناة الشروق من بث مقابلة كان من المفترض بثها يوم السبت مع رئيس نادي الهلال السوداني “اشرف الكاردينال”، قال مقدم البرنامج، ضياء الدين بلال، والذي يشغل أيضاً منصب رئيس تحرير صحيفة “السوداني” بحسب ما نقل عنه محرر موقع النيلين مساء الجمعة، “ابلغت من قبل ادارة قناة الشروق بوقف بث الحوار الذي أجريته مع رئيس نادي الهلال السيد أشرف الكاردينال دون ذكر أسباب”.

وأضاف ضياء الدين بلال(الراجح بالنسبة لي ان جهة رسمية في الدولة رات في تكرار اتهامات الكردينال لاتحاد كرة القدم بالفساد تجديد للازمة مرة اخرى في مستهل انطلاق دوري الممتاز).

ومن ناحية أخرى وبحسب ترويج برنامج “فوق العادة” على فضائية الشروق، أعلنت القناة أنها ستبث حلقة مع القيادية الجمهورية “أسماء محمود محمد طه” يوم السبت العاشرة مساءاً بتوقيت السودان. ولكن ذلك لم يحدث مما جعل العديد من أصدقاء مقدم البرنامج يستفسرونه على حسابه بموقع فيسبوك عن أسباب عدم بث حلقة أسماء محمود محمد طه إلا أنهم لم يجدوا رد.

وتضمن برومو الحلقة إفادات مثيرة للجدل، حيث قالت أسماء محمود محمد طه القيادية الجمهورية أن والدها محمود محمد طه(الذي تم إعدامه في عهد الرئيس السوداني الراحل جعفر نميري) ” الأستاذ محمود لم يكن يصلي الأوقات الخمسة بمعناها، الأستاذ كان لا يصلي الصلاة ذات الركوع والسجود”.

وقالت أسماء بحسب ما نقل محرر موقع النيلين “أنها كانت تعتقد بحصول معجزة تؤدي لعدم إعدامه”.

الخرطوم/معتصم السر/النيلين

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


15 التعليقات

إنتقل إلى نموذج التعليقات

      1. 1
        كابوس ابوساطور

        خيراً فعله بمنع الحلقة المتعلقة
        باابنت الهالك محمود طه

        الرد
        1. 1.1
          ياسر عبدالحميد

          اختلف معك اخي كابوس ابو ساطور

          هذه المقابلة ان بثت، ستكون اكبر دليل وبرهان على بطلان ادعاءات محمود محمد طه. وصدقني كانت ستكون الاقدر والاجدى في هذا المنحى من كل الكتب التي أُلفت والمقابلة التي كتبت توضيحاً لكذب محمود محمد طه.

          ولكن هناك ايادي نافذة خبيثة لا تريد للسودان ان يستنير، فمنعت بث المقابلة.

          الرد
      2. 2
        الكاهلي

        يعني محمود ده كان بيصلي صلاه غير صلاة الحبيب المصطفي عليه الصلاة والسلام مش كده ؟ ايوااااااا وقال الصلاه تنهي عن الفحشاء والمنكر وانا لا بعمل فحشاء ولا منكر علشان كده ما بصلي صلاتكم دي….ايوااااااا….وبنتو كانت منتظره معجزه من السماء علشان الزول ده ما يعدموه يعني مثلا تنزل ملائكه تقاتل العساكر وتقتل النميري ايواااااااا …..والله وطالله وبالله انه لجهل ما بعده جهل يا جماعة الله يعني الزول ده بالعربي يرفض الصلاه وجوبا(انظرو رسالة الصلاه لهذا الهالك) وبعد ده تجد بعض البشر يقولو ليك شهيد قسما” بالله لتقفون امام الحق عز وجل يوم الحشر الاكبر وسيسالكم الله عما قلتوه ولتاتو ببرهانكم او يقضي الله امرا كان مفعولا…

        الرد
      3. 3
        عارف

        أخونا الكاهلي تأالله مش طالله ..لك التحية

        الرد
        1. 3.1
          الشوالي

          غلطانين الاتنين: تالله

          الرد
      4. 4
        ام سهل

        نميري عمل العليهو واعدم الراجل وانتهت سيرته حتي انو انا وجيلي لم نسمع بهذا الرجل ولا بقصته فلماذا ظهرت الان ابنته ولماذا تظهرها وسائل الاعلام ؟؟؟؟؟
        مفروض المرة دي زاتها الحكومة دب تعدمها لو ح تحيي مبادئ ابوها وح تمشي علي طريقتو
        مش يروجو ليها في الصحف وخلافو
        دي مفروض يوئدو افكارها قبل ما تطلع وتضلل الناس بافكارها الكفرية دي
        وبعدين هي بعني بتفتخر انو ابوها ما كان بيصلي ؟ عجيبة لكن

        الرد
      5. 5
        ياسر عبدالحميد

        فعلاً يا أم سهل، هذا السؤال الحقيقي (فلماذا ظهرت الان ابنته ولماذا تظهرها وسائل الاعلام ؟؟؟؟؟)

        الايادي الخبيثة التي تحرك موضوع هذا الدجال منذ سنتين او ثلاثة هي نفسها الايادي التي منعت بث هذه المقابلة. وهذه المقابلة كانت ستكون قاصمة الظهر لهؤلاء الشرذمة، لأنها البيان الواضح لدجهلم وقد خرجت على غير هواهم.

        الاشخاص الذين يريدون ان يغرق السودان في مستنقع الجهل والضلال هم مع منعوا بث هذه المقابلة.

        أرجو ان تجيبوا على سؤال أم سهل: من يجعل موضوع هذا الدجال حاضراً في الاعلام ليل نهار؟

        الرد
      6. 6
        شاكوش

        جزى الله النميري خير الجزاء باعدامه لهاذا الدجال المشعوذ
        في مقابلة مع عبد الجبار المبارك حلف باغلظ الإيمان أن محمود كان معه شيطان يصحبه في كل مكان وهو الذي يوحي اليه بافكاره الكفرية ليضل خلق الله.
        الآن شرذمة من الشيوعيين واللادينيين هم من يتبنون بعث افكار الهالك محمود والنفخ فيها….. أسأل الله أن يشرط حلاقيمهم

        الرد
        1. 6.1
          البطل النميري

          في لقاء مع البطل نميري بعد حضوره السودان من مصر ، قال له المذيع هل ندمت
          على إعدام الجمهوري محمود محمد طه؟ قال لم أندم على ذلك حتى لو به مائة
          روح سوف أعدمه ..

          الرد
      7. 7
        زرد يه

        المستقبل لافكار محمود يا اصحاب التدين الشكليكلام محمود كبير جدا جدا علي عقولكم الصدءه وقلوبكم المغلقه . كلها عشره سنين او ازيد شويه وح يعم النور بفضل الانترنت ووالوعي

        الرد
        1. 7.1
          ساخرون

          إذا حدث ذلك فسيكون إعلانا لظهور الدجال بالوصف الذي ذكره الصادق المصدوق ” صلى الله عليه وسلم “

          الرد
      8. 8
        عبدالرحمن

        اذا ظهرت بنت محمود محمدطه وقالت نفس كلام ابوها واعلنت انها تعتقد مثل اعتقاد ابيها فان ذلك سيحرك الناس ضدها وبعض الناس قد يطالب بمحاكمتها ورفع دعوى للقضاء وذلك سيحرج الحكومة ويضعها في موقف عصيب وخاصة ان هنالك سابقة قضائية في هذا الموضوع

        الرد
      9. 9
        Isam Mohamed

        Mohamoud is a great thinker, and what we have seen during Ingaz Sharia applications laws, clearly proved is absolutely right, when he had mentioned, about applying laws that have been applied thousands of years ago, that will be impossible to apply in modern society.

        الرد
        1. 9.1
          محمد بشير

          مفكر عظيم دا بالنسبة ليك .. ودا رايك الشخصي .. مفكر كيف اذا كان عقله لم يصله الى الله عز وجل والى طريق الحق بل ولم يقف عند ذلك وتعدى على الذات الالهية وعلا واستكبر ..
          بعدين نحن مالنا ومال الانقاذ والقوانيين وتشريعاته .. نحن مابنقارن بين الفكر الجمهوري والانقاذ .. نحن بنقول راينا في محمود واصحابه وبنسمي الاشياء بمسمياتها الصحيحة .. وكفاية تطبيل للباطل ولاعوان الباطل .. (والله متم نوره ولو كره الكافرون )

          الرد
      10. 10
        محمد بشير

        وبعدين كيف ماممكن نطبق تشريعات الاسلام في العصر الحديث ؟؟ كدي اشرح لي …
        اذا كان بالتشريعات دي بنيت اكبر حضارة على مر التاريخ و بعدين وين الحداثة في الانسانية المزعومة بل اين الانسانية نفسها التي تتباكون عليها والعالم كله في حروب وقتل ودمار ام ان الحداثة عندكم تقاس بالماديات ؟؟ ان كان كذلك فهي بحق والله طامة كبرى وتفكير مادي ان دل على شئ انما يدل على قصر رؤية وعدم وعي وادراك للحقائق ..
        تاني حاجة صاحب الفكر السليم لايقارن فكرته باي فكرة اخرى مهما علا شانها … قال تعالى ( ومن يبتغ غير الاسلام دينا فلم يقبل منه)… مافي مجال للمقارنة …

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *