زواج سوداناس

إيلا يعلن عن مشاركة واسعة للمرأة في إدارة ولاية الجزيرة


ايلا

شارك الموضوع :

أعلن د. محمد طاهر إيلا والي ولاية الجزيرة حرصه على تحقيق مشاركة واسعة للمرأة على مستوى مجلس الوزراء والمجلس التشريعي وادارات الوزارات والهيئات والمؤسسات لتكون المرأة شريكا أصيلا في كل عمل المجتمع بالولاية .

جاء ذلك لدى مخاطبته يوم السبت بنادي الجزيرة بودمدني الاحتفال الذي أقيم على شرف تدشين إنطلاقة أسبوع إبداعات المرأة ضمن فعاليات مهرجان الجزيرة للسياحة والتسوق الأول مؤكدا أهمية دعم قطاعات المرأة لبرامج حكومة الولاية حتى تتمكن من تحقيق الأهداف والغايات المنشودة وذلك لحيوية قطاع المرأة وإخلاصها من أجل إحداث التنمية والنهوض بالخدمات في مختلف مناطق الولاية والوطن ووصف إيلا اسبوع المرأة بأنه قاطرة لكل جهد تبذله المرأة وخاصة في المجال الاقتصادي والصناعي والزراعي والتسوق الذي جسده معرض المرأة المقام ضمن اسبوع المرأة وعبر عن إشادته بالكرنفال الذي جسد إبداعات المرأة بالجزيرة .

ووجه إيلا وزارة الثقافة والإعلام عبر هيئاتها ومؤسساتها الإعلامية لتقديم السند الإعلامي والترويج لإنتاج وإبداعات المرأة خلال هذا الاسبوع الذي اشتمل على جملة من البرامج بودمدني وحواضر المحليات..

هذا وكانت قد تحدثت في بداية الاحتفال الاستاذ مي محجوب رئيس لجنة اسبوع المرأة مستعرضة الجهود التي قادتها اللجنة عبر عشر لجان متخصصه استوعبت كل قطاعات المرأة بالمحليات والأحياء والقرى والفرقان لإعداد برامج ومناشط اسبوع المرأة الذي إشتمل على برامج ثقافية واجتماعية واقتصادية وروحية إضافة للمعرض وكرنفال الافتتاح ووصفت برامج الأسبوع بأنها مختلفه شكلا ومضمونا عن كل المشاركات السابقة..

مدني 23-1- 2016(سونا)

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *