زواج سوداناس

بالصور: بريطاني يستعد لدخول القفص الذهبي للمرة الـ9



شارك الموضوع :

يستعد رجل بريطاني يحمل الرقم القياسي بأكبر عدد من الزيجات في بلاده، لدخول القفص الذهبي للمرة التاسعة، على الرغم من أنه لا يزال متزوجاً بزوجته الثامنة.
ويخطط رون شيبارد (67 عاماً) للزواج من الفلبينية كريستيل ماركيز (27 عاماً) التي تصغره بحوالي 40 عاماً، بعد أن تعرف عليها عبر أحد مواقع الإنترنت، وتقدم لخطبتها خلال احتفالات رأس السنة الجديدة.
وكان رون لا يزال مرتبطاً بزوجته السابعة ويعيش معها في الفلبين عندما التقى للمرة الأولى بكريستيل، أما علاقته مع زوجته الحالية وينغ فقد وصلت إلى طريق مسدودة بعد 11 عاماً من الزواج، بسبب تصرفاته الماجنة خلال رحلته الأخيرة للشرق الأقصى نقلا عن موقع 24 وبحسب صحيفة دايلي ميرور البريطانية.
وعلى الرغم من أن رون أنكر إقدامه على مثل هذه التصرفات، إلا أنه وافق على المضي في معاملة الطلاق، خاصة أنه هناك امرأة أخرى على استعداد لتحل مكان زوجته الحالية وينغ.
ويقول رون وهو أب لثمانية أبناء إن معاملة الطلاق ستنتهي في مايو (أيار) القادم، وبحلول ذلك الوقت سيكون جاهزاً للزواج من كريستيل وتبني طفلها البالغ من العمر 7 أعوام.
وأمضى رون 44 من سنواته الـ 47 الماضية متزوجاً، ولم يدم أطول زواج له أكثر من 13 عام، وانتهى أقصرها بعد 10 أشهر فقط.
وكان رون قد تزوج وينغ في نوفمبر (تشرين الثاني) عام 2004، وعندما احتفل العام الماضي بعيد زواجهما العاشر، قال إنها المرأة التي يرغب بقضاء بقية حياته برفقتها، إلا أنه سرعان ما نكث بعهده، وعاد ليبحث عن زوجة أخرى من جديد.

1

2

3
4

5

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *