زواج سوداناس

أدلة جديدة تشعل قضية “توأم زينة”: أحمد عز “عقيم”



شارك الموضوع :

من الواضح أن أزمة توأم زينة لن تنتهي، حتى بعد تأييد محكمة الاستئناف للحكم الصادر من محكمة الأسرة، والذي يقضي بإثبات نسب طفلي الفنانة زينة للفنان أحمد عز.

صرح رمضان أبو زيد محامي أحد عز، لموقع “العربية.نت”، إن فريق الدفاع عن عز سيتقدم غدا السبت بالتماس لإعادة النظر في القضية، وسيقدم أدلة جديدة تثبت كذب الشهود وأداءهم لليمين الكاذبة، مؤكداً أن “عز لم يتزوج زينة ولم يلمسها ولم يعاشرها معاشرة الأزواج”، حسب تعبيره.

وأضاف أبو زيد أن عز لن يخضع لتحليل الحامض النووي “DNA”، لكنه سيثبت براءته دون الاحتياج لمثل هذا التحليل، مؤكداً أن “محكمة استئناف الأسرة أسست حكمها برفض استئناف عز بثبوت نسب التوأم له على شهادة شهود زينة، وهي شهادات زور وكاذبة سنفندها بالدليل القاطع وسننسفها من الأساس”.

من جانبه، نشر عز بعد صدرو حمكم اثبات نسب الطفلي له على صفحته على موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”، رسالة خاطب فيها جمهوره كتب فيها: “أنه سعيد بابتلاء الله له، ويثق في نصرالله له عاجلا أم آجلا، وأنه لن يعلق على أحكام القضاء.

وأضاف عز في رسالة أخرى :”أقسم بالله وأشهد الله على كلامي هذا أنني لم أتزوح زينة ولم ألمسها لا رسميا ولا عرفيا ولا شفهيا وحتى لو كان معها 100 حكم و100 شهادة ميلاد فطفلاها ليسوا أولاديّ”.

وردا على ذلك، يعتزم فريق الدفاع عن زينة التقدم ببلاغ ضد أحمد عز يتهمه فيه بسب وقذف الفنانة والتشهير بها، وذلك بسبب اتهامه لها بتزوير شهادات ميلاد توأمها.

دنيا الوطن

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


3 التعليقات

      1. 1
        kimo

        نحن مالنا ومالهم.. يعرسها أم يطلقها أم يرجعها. . هو مابمشي يعمل التحليل دا ويريحنا ويريحنا نفسو😤😤

        الرد
      2. 2
        ابو ايثار

        قصة فارغة و ناس فارغة

        الرد
      3. 3
        KOBAN

        القضية دي ليها زمن معقول لسه ماعملو تحليل ال DNA ده بتعلم اول حاجه وهو البسبت اذا اولادو ولا لا بس اللعبة ظاهره في القصة والقروش جائبه حقها .

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *