زواج سوداناس

“قوات مشتركة” لإزالة المخالفات الهندسية بالخرطوم



شارك الموضوع :

نفذت محلية الخرطوم أكبر عملية لإزالة لما تصفها بالمخالفات الهندسية والبيئية بحي الخرطوم جنوب، أسفرت عن إزالة العشرات من المخالفات بمحطة الغالي، شملت صيانة السيارات وتخزينها في الشارع وتظليل المركبات دون تراخيص، بجانب التخلص من النفايات حول مقابر فاروق، وأعلنت المحلية عن تخصيص قوات مشتركة لمتابعة إزالة المخالفات وعدم تجددها.
وكشف معتمد المحلية أحمد علي عثمان أبوشنب، لـ(المركز السوداني للخدمات الصحفية) أمس، أن الحملة نفذت بعد تواتر الشكاوى من سكان المنطقة بتفشي المظاهر السالبة وممارسة العمل غير المنظم داخل وحول الحي السكني مما اضطر عدداً من المواطنين لترك منازلهم واللجوء لمواقع أخرى بفعل عدم ملاءمة الحي لسكن الأسر، بعد تحوله لمنطقة صناعية عشوائية مصغرة. وأعلن المعتمد عن تخصيص قوات مشتركة لمتابعة إزالة المخالفات ضماناً لعدم تجددها، ولفت لاعتماد خطة لتطوير منطقة الخرطوم جنوب في إطار تأهيل الطرق ورصفها ومعالجة مصارف الأمطار وإزالة جميع مخالفات المحال التجارية.

صحيفة الجريدة

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


1 التعليقات

      1. 1
        sidigali

        ازيلوا كل سياج غير قانوني اضيف الى المنازل من غير وجه حق في ظاهرة تنم عن الفوضي التامة و غياب المحليات من ممارسة مهامها و صلاحياتها … لا للفوضى في كل مكان ، اوقف العبث اينما ما كان .

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *