زواج سوداناس

مواطنون يشتكون من إزالة سياجات منازلهم بحي سباق الخيل بالخرطوم



شارك الموضوع :

أعلنت مجموعة من المواطنين اتجاهها لفتح بلاغات في مواجهة محلية أركويت، وذلك على خلفية ما وصفوه بتضررهم من الإزالة التي تمت لسياجات أمام منازلهم بحي سباق الخيل بالخرطوم.
وقالت المواطنة ومضة…… لـ(الجريدة)، إن الإزالة تمت يوم أمس باستخدام القوة الجبرية، ولفتت الى أن مجموعة من النساء اعترضن سلمياً على تنفيذ الإزالة وجلسن على الأرض أمام السياجات مما أدى لتدخل قوة نظامية الأمر الذي قاد لإصابة (4) أشخاص (امرأتين ورجلين).
وأضافت أن المواطنين طلبوا من السلطات أمر الإزالة، وبعد معاينته اتضح أنه صادر من محلية أركويت، ونوهت في الوقت ذاته الى أن منازلهن تتبع لمحلية الخرطوم وسط، وأبانت أن مواطنين قرروا اللجوء للقانون في مواجهة محلية أركويت، وتساءلت عما إذا كانت الإزالة قد تمت لصالح جهة محددة باعتبار أنها نفذت على (8) منازل فقط.
ومن جانبها طالبت المواطنة ست البنات عبد العزيز بتدخل والي الخرطوم لإزالة الضرر الذي أصابهم، وأشارت الى كسر الماسورة الخاصة بإيصال المياه للمنزل خلال الإزالة، وتمسكت بالاستفادة من حرم المنازل.

صحيفة الجريدة

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


5 التعليقات

إنتقل إلى نموذج التعليقات

      1. 1
        sidiqali

        و مين قال ان السياج حول المنزل قانوني ؟؟؟ هذه تعديات على الشارع العام و لابد ان تزال من جميع المنازل في الخرطوم و غيرها ، نحن شعب ادمن الفوضى و عايزين كل حاجة تتم بوضع اليد. مافي حاجة اسمها حرم منزل و ما الى ذلك من كلام فاضي . اذا ترك لكل شخص أن يضيف الى منزله نوع السياجات التي نراها الآن لتعذر على العربات خاصة الكبيرة منها المرور بالشوارع .بطلوا فوضى يا ناس .(اتضح ان أمر الإزالة صادر من محلية أركويت) ما العيب في ذلك فمحلية اركويت تطبق القانون و اذا لم تفعل البلديات الاخرى ذلك فهي مقصرة مقصرة.ما نراه في الشوارع عبارة عن فوضي فوضي فوضي الى ما لانهاية.

        الرد
      2. 2
        ودبنده

        كلامك مية المية

        الرد
      3. 3
        الواضح

        المصيبة يا أخي عندنا المواطن يعتبر المخالفة حق وما دامت خصومته ضد الدولة فسيجد التعاطف . في الديم واخياء اخري اصبح السياج غرفة من المنزل واتركبت فيهو مكيفات كمان

        الرد
      4. 4
        ديامي قديم

        الحقيقة إن هذه السياجات شوهت صورة الديم وضيقت الشارع وبلا شك فإنها غير قانونية وغير حضارية

        الرد
      5. 5
        for loop

        ما دام الحكومة شغالة بي مزاجا
        خلو المواطن برضو بي مزاجو
        واحذروا لانه يوم مزاجو حيكون قلعكم باي ثمن حتى لو حرشتو عليه كلابكم

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *