زواج سوداناس

بعثته تغادر إلى كادوقلي اليوم.. الهلال يختتم تحضيراته الفنية لمقابلة الأسود الدورية



شارك الموضوع :

يختتم فريق كرة القدم بنادي الهلال عصر اليوم تحضيراته لمباراته امام هلال الجبال غدا الثلاثاء باستاد كادوقلي في افتتاح بطولة الدوري الممتاز في دورته الاولى، وعمل الاطار الفني من خلال التدريبات الاخيرة على معالجة الاخطاء التي صاحبت اداء لاعبيه في لقاء قورماهيا الكيني الودي بجانب تكثيف الجرعات التدريبية.

مران ساخن
اجرى الازرق تدريبه الاساسي للمقابلة عصر امس على ملعبه بام درمان بمشاركة جميع اللاعبين عدا المصابين وباشراف الفرنسي ميشال كافالي وطاقمه المعاون، واشتمل التدريب على الاحماء والجري حول الملعب وتفكيك العضلات بجانب التهديف واجريت تقسيمة ساخنة عمل من خلالها الفرنسي على تنفيذ الاستراتيجية التي ينوي تطبيقها في لقاء الاسود.

الازرق إلى كادوقلي
من المنتظر أن تغادر بعثة الهلال إلى كادوقلي صباح اليوم برئاسة الامين العام عماد الطيب، وتضم جميع اللاعبين عدا المصابين بالاضافة إلى الطاقم الفني بقيادة كافالي.

التدريب الختامي
يؤدي الهلال مرانه الختامي لمباراة هلال الجبال عصر اليوم على ملعب كادوقلي، وسيعمل الاطار الفني على وضع اللمسات الاخيرة على الخطة والتوليفة بجانب تجهيز لاعبيه.

اهتمام كبير بمباراة الاسود
انصب كل اهتمام الهلال بجولة الغد لان لقاء هلال كادوقلي يعتبر مهما ايضا لكون الفوز فيه سيكون له تأثير معنوي جيد في بداية مشوار الفريق في الدوري الممتاز، وربما تشهد مباراة الازرق امام الاسود غدا عودة عدد من اللاعبين الذين غابوا خلال الفترة الماضية لاسباب متفاوتة.

اختبار صعب للهلال
ستكون نقاط مباراة هلال الجبال في ايد غير امينة في ظل المستوى المميز الذي يقدمه الاسود بجانب وقفاته المشهودة مع الفرقة الزرقاء وربما يجد الازرق عنادا كبيرا من الهلال الابن قياساً على خبرة لاعبيه الكبيرة في المنافسة، وسيسعى اللاعبون لتقديم انفسهم للمدرب ميشال كافالي بينما سيجد الازرق مؤازرة جماهيرية ما يصب اكثر في اتجاه تحقيقه للفوز.

صحيفة اليوم التالي

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *