زواج سوداناس

د. احمد محمد عثمان ادريس : حزب ايلا القادم



شارك الموضوع :

سطع نجم الدكتور محمد طاهر ايلا عالي ما بعد نجاحه في ولاية البحر الاحمر ويكمل المشوار حاليا بولاية الجزيرة وهو ينتظر ميلاد قناه الجزيرة من اجل اشهار انجازاته عبرها ،ويقول المراقبون ان مجموعة كبيرة من الشباب بولاية البحر الاحمر سارت من خلفه ابان توليه مقاليد ولاية البحر الاحمر وبنفس هذا النمط يعمل بولاية الجزيرة وكله ذلك يضع عده تكهنات في ميلاد حزب جديد يقوده ايلا من الشباب في حاله ( لاقدر الله حدثت انزلاقات كبيرة داخل جسم الموتمر الوطني وخاصة ان هذا الوالي له انجازات كبيرة في اي ولاية يقوم بادارتها ) وهذه التكهنات ستقع في حاله اختلال موازين المؤتمر الوطني وتقطعه اربا كما حدثت للعديد من الكيانات السودانية التقليدية او الحديثة.
نعم ان الدكتور محمد طاهر ايلا له اعداء النجاح وان احاديثي تعتبر لديهم فيها الكثير من الغضب ، ولكن هذا ما سيحدث مستقبلا في حال تبعثر الاوراق..
د. احمد محمد عثمان ادريس

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


2 التعليقات

      1. 1
        Ageeb

        إنت دكتور بتاع شنو بالله؟ ما تكون زي دكتوراة إيلا كمان!

        عن أي إنجازات تتحدث! قد يكون الحديث صحيحا إذا كنت تتحدث عن مدينة بورتسودان، وربما نصف منها. ولاية الشرق لا تعني بالضرورة مدينة بورتسودان!

        كما أن لا داعي لقناة فضائية الآن في الجزيرة في وجود هذا الفقر والمسغبة. الناس يحتاجون لإطلاق مشروع الجزيرة الذي تم تدميره من ذات حكومة إيلا. حينها يمكن أن نطلق القناة والاحتفالات بوجود مشروع الجزيرة العملاق.

        الرد
      2. 2
        هيلا هوب

        كل نفسا لما عليها حافظ

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *