زواج سوداناس

بالصورة: “نونة” لوحة إعلانية تثير الجدل في هذه المدينة



شارك الموضوع :

أثارت لوحة إعلانية كبيرة رفعت في شارع الملك سلمان “الطريق البحري” في مدينة عدن جدلاً واسعاً، حول حقيقة محتواها والجهة التي رفعتها.

“نونة” ، كلمة واحدة كتبت على هذه اللوحة الضخمة التي نصبت وسط شارع رئيسي عام يربط بين مديريتي خورمكسر والمنصورة.

وكتب في وسط اللوحة رقم “24” وقلب صغير في طرفها الأيسر، وهو ما أثار جدلاً واسعاً في أوساط المواطنين.

ولم تعرف هوية هذه اللوحة وحقيقتها حتى الآن، لاسيما وأنها لا تحمل توقيع أي شركة أو جهة قامت برفعها كبقية الإعلانات الأخرى.

وذهبت وسائل إعلام محلية إلى القول إنها تعود لشاب قام برفعها لتهنئة حبيبته بعيد ميلادها الـ 24 ، وهذا القول هو ما أثار الجدل كثيراً، خاصة أن مثل هذه الواقعة لم تشهدها مدينة عدن على مر تاريخها ، ولكنها لاقت ترحيب قطاع واسع من العدنيين الذين أبدوا إعجابهم بالطريقة الجديدة لتهنئة الأحباب.

ورأى ناشطون ووسائل إعلام أخرى أنها تعود لبعض البنات اللواتي أحببن تهنئة صديقة لهن تدعى “نونة” بمناسبة عيد ميلادها والذي وافق تاريخ 24 من الشهر الجاري.

فيما يقول آخرون إن اللوحة عبارة عن إعلان ترويجي لبرنامج توعوي على يوتيوب يتوقع بثه بعد 24 يوماً من تعليق اللوحة.

ومن التكهنات أيضاً التي نشرها ناشطون على شبكات التواصل الاجتماعي أن اللوحة تعود لشركة اتصالات جديدة سيتم تأسيسها في عدن خلال المرحلة المقبلة ، والرقم 24 يعني أن خدمتها ستكون على مدار 24 ساعة ، فيما يقول آخرون إن “نونة” هي شركة Nonoh إحدى مجموعة شركات Betamax الألمانية لتقديم خدمات الاتصال عبر الانترنت، ويتوقع فتح فرع لها في عدن.

وهناك الكثير من التكهنات التي تقول إنها شركة دعاية وإعلان جديدة، أو إنها لوحة ترويجية للإعلان عن منتج جديد سينتشر في عدن بعد 24 يوماً ، أو حملة مجتمعية ستبدأ.

كما يوجد الكثير من التكهنات، ولم يعرف حقيقة هذه اللوحة حتى الآن.

دنيا الوطن

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *