زواج سوداناس

المريخ يدشن حملة الدفاع عن لقب الممتاز السوداني بمريخ كوستي



شارك الموضوع :

يدشن فريق المريخ في مساء غد الأربعاء حملة الدفاع عن لقب بطولة سوداني للدوري الممتاز الذي حققه الموسم الماضي, من خلال مباراته الأولى بملعبه في مدينة أم درمان التي يستضيف فيها مريخ كوستي ضمن الأسبوع الاول من البطولة.

وقد اكمل فريق المريخ إعداده للبطولة بفترة إعداد لم تتجاوز الستة أسابيع نفذها بكل من إثيوبيا ووقطر وخاض خلالها 7 مباريات.

وغير المريخ في جلد مقعده الفني بعد تعاقده مع المدير الفني الجديد البلجيكي لوك إيمَل مكان الفرنسي دييجو جارزيتو, وحافظ المجلس المؤقت على هيكل الفريق الأساسي وقام بإضافة عدد محدود من اللاعبين بينهم المدافع كريم الحسن الغاني إلى جانب المهاجم النعسان, وجدد التعاقد مع افضل مدافعيه أمير كمال.

وخاض الفريقين تدريبين مساء يومي الإثنين والثلاثاء بملعبه بحضور أكثر من 23 وبمتابعة جيدة من بعض مجلس الإدارة الذين تابع 7 منهم التدريب الختامي مساء الثلاثاء.

واعلن بشكل رسمي غياب مهاجم الفريق بكري المدينة بسبب الإصابة الخوف من تفاقم إصابته على الرغم من انه خاض التدريب الختامي , جاء تأكيد ذلك خلال إعلان المدير الفني لوك إيمل لقائمة 20 لاعب لمباراته الأولى يوم الأربعاء والتي جاءت على النحو التالي:

الأوغندي جمال سالم ومحمد مصطفى في المرمى, وفي الدفاع أمير كمال وعلي جعفر مصعب عمر محم شمس الفلاح وصابر عطرون والغاني كريم الحسن وبخيت خميس, وفي الوسط علاء الدين يوسف وراجي عبدالعاطي والنيجيري سالمون جابسون وعمر بخيت وإبرهومة الصغير, وفي الهجوم الغانيين كوفي واوكراه المالي مامادو تراوري وعبده جابر عنكبة وخالد النعسان.

أما مريخ كوستي فإنه خاض تدريبات مكثفة لكنها لم ترقى إلى درجة الإعداد المثالي للمريخ حيث يبلغ فارق الإعداد بين الفريقين ثلاثة اسابيع, ولكن المدير الفني لمريخ كوستي محسن سيد وهو المدرب العام السابق بالمريخ رفض للهجة التراخي والتعاطف ولكنه تحفظ في عدم مجاراة المريخ لكنه قال أن فريقه قادر على التعامل نوعا ما مباراة الاربعاء.

يذكر أن مباراة الغد بين المريخ وضيفه مريخ كوستي سوف تشهد تتويج فريق المريخ رسميا بنيله لقب ممتاز 2015, حيث كان قد تعذر له ذلك بسبب أزمات موسم 2015.

كوووره

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *