زواج سوداناس

معركة أزياء الفتيات في الساحة الخضراء و (فيس بوك)



شارك الموضوع :

ملامح و بوادر معركة ستكون ساحتها و جوهرها المرأة، خاصة حول اللبس الذي ترتديه و بدأ طرفا المعركة في تسخين الملعب عبر تبادل الاتهامات على صفحات (الفيس بوك) باللغتين العربية و الإنجليزية، بشأن أزياء وملابس الفتيات.
و أنشأ مجموعة من الشباب و الشابات صفحة على (الفيس بوك) أطلق عليها عنوان (سودانيز ويمن أقينست حجاب)، و بلغ عدد معجبيها وزوارها أكثر من 12 ألف مدوّن، وواجه دعاة سلفيون نشاط الصفحة الرافضة لارتداء الحجاب بحملة إعلامية مضادة أشد ضراوة تجيء تحت شعار (حجاب ويرلد دي).
و تنطلق أعمال الحملة بمشاركة 2000 طالبة و شابة بالساحة الخضراء بالخرطوم، يومي السبت و الأحد القادمين؛ و يخاطبها عدد من الدعاة الشباب من بينهم وائل عشيري، رداً على تحركات حملة السودانيات ضد الحجاب.

صحيفة حكايات

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


3 التعليقات

      1. 1
        الرشيد

        (سودانيز ويمن أقينست حجاب)، لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم اللهم أمتنا مسلمين والحقنا بالصالحين غير ضآلين ولا مضلين اللهم اهد شبابنا وشباب المسلمين.

        الرد
      2. 2
        الواضح

        يا اخي الرشيد يجب ان نلوم اكثر من يدعون العلم في مصر وللاسف بعضهم ازهريين . دخلوا في مزاد النفاق المقام هناك واصبحوا ينافحون ان الحجاب ليس اصلا في الاسلام .والله سمعت من يومين في ال BBC شيخ يدعي ان الخمر ليست محرمة في الاسلام . نسأل الله السلامة

        الرد
      3. 3
        بشير

        وانا سمعت الترابي يقول اتحدى لو فيكم واحد يطلع لي اية واحدة في القران تقول انو حد الزنا هو الرجم .

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *