زواج سوداناس

نجوم قناة نون ترسم البسمة والفرحة على وجوه اطفال السودان



شارك الموضوع :

لم يكن الأسبوع الماضي كباقي الأسابيع في جمهورية السودان، بل كان اسبوع فرحة وخصوصا على الأطفال اللذين زادت فرحتهم وبسمتهم بحضور نجوم القناة اللذين أقاموا ثلاثة حفلات تكللت بالنجاح الكبير.

وصل نجوم قناة نون الفضائية بقيادة مدير عام القناة الفنان عمر الصعيدي إلى الخرطوم صباح يوم الأربعاء وأحيا النجوم حفلهم الأول في نفس اليوم في “استاد ود مدني الرياضي” ضمن مهرجان الجزيرة للسياحة والتسوق بحضور فاق 25 الف متفرج.

واستطاع نجوم قناة نون عمر الصعيدي، مايا الصعيدي، لين الصعيدي، محمد بشار، ديمة بشار، بلال الكبيسي ونوارة الكبيسي أن يرسمو البسمة والفرحة على جمهورهم في مدينة “ود مدني” وحضر الحفل د.محمد الطاهر ايلا والي ولاية الجزيرة.

كما والتقى النجوم يوم الجمعة الماضي بحفلهم الثاني الذي اقيم في مدينة “مروي” ضمن مهرجان “البركل” عدد كبير من محبيهم فاق 35 الف متفرج حسب وزير الاستثمار والصناعة والسياحة معالي الاستاذ جعفر عبد المجيد عثمان الذي حضر الحفل كاملا مع اسرته وكذلك بالحضور السيد مبارك محمد شمت معتمد محلية مروي وعائلته الكريمة.

وقدم النجوم معظم اغانيهم بالإضافة إلى أغانيهم الجديدة التي رددها معهم الجمهور المتحمس رغم حداثه صدورها حيث قدمت مايا الصعيدي أغنيتها الجديدة “دبدوبي”، ولين الصعيدي قدمت أغنية “مدرستي”، اما محمد بشار فقد قدم برفقة لين الصعيدي أغنية “ع الدرب مشينا”، ونوارة الكبيسي قدمت أغنية “عمو عمر” برفقة عمر الصعيدي، اما ديمة وبلال قدموا أغنيته الجديدة ” دفتر والوان”، وعمر الصعيدي قدم أغنيته الجديدة “دايم ربي”

واختتم نجوم قناة نون سلسلة حفلاتهم في السودان والتي نظمها شركة النور للأعمال المتقدمة المحدودة وبالتعاون مع ALESS  الدولية للتنمية السياحية في مدينة الخرطوم بحضور جماهيري غفير وعدد كبير من الوزراء وبعض سفراء الدول العربية.

هذا وعلقت القناة عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك فور انتهاء الحفل الثالث لهم قائلة “لقد قضينا أيام جميلة في السودان ويصعب علينا فراقها وقريبا سوف نعود”.

هذا وقال مدير عام قناة نون عمر الصعيدي عن سلسلة الحفلات التي احياها نجوم قناة نون في السودان: الحمد الله على النجاح الكبير الذي حققته حفلات نجوم نون في السودان، وقد استطعنا أن نرسم البسمة والفرحة على وجوه الأطفال في ظل الظروف التي تعيشها الدول العربية وهذا ما نبحث عنه.

واضاف الصعيدي: لقد حضر الحفلات التي اقيمت في السودان عدد كبير من الجاليات العربية بالإضافة إلى الشعب السوداني الطيب والحمد الله.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

دنيا الوطن

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *