زواج سوداناس

إلى جميع مستخدمي “Iphone”: هذا الموقع سيعطِّل هاتفكم


ايفون

شارك الموضوع :

تجنبوا زيارة موقع crashsafari.com عبر هاتف “آيفون” لأنه سيعطِّل المتصفح أو حتى جهاز الهاتف نفسه. ويلفت موقع “الهافينغتون بوست” انتباه القراء إلى هذا التفصيل، وقد حاولوا التأكد من الموقع وتبين أنَّه يعطِّل هاتف “آيفون 6S” و”آيفون 5S” والأجهزة العاملة بنظام التشغيل iOS إصدار 9.2.1، وهاتف “آيفون 6” العادي العامل بنظام التشغيل iOS 9.2. ما يعني أنه إن كنت تستخدم جهاز “آيفون” أو أحد الإصدارات الجديدة من نظام التشغيل iOS، وربما سيكون هاتفك في خطر، حسب النهار.

وعند زيارة الموقع، سيحاول التحميل للحظة ثم سيتعطل متصفح سفاري أو سيفرض إعادة تشغيل متصفح “آيفون” الخاص بك، ويرسلك إلى الشاشة الرئيسية، واعتماداً على الإعدادات الخاصة بك، قد تفقد بعض علامات التبويب، لكنها لن تؤدي إلى تلف الجهاز. من جهتها، “آبل” لم تُجب على الفور على طلب التعليق على الخبر من “هافينغتون بوست”. ولكنها قالت إن ” لا شيء يدعو للقلق”.

إلى ذلك، حاول العاملون في الصحيفة الوصول إلى موقع crashsafari.com باستخدام متصفح “كروم” (chrome) على هاتف “سامسونغ S6”. لم يتعطل الهاتف، ولكن تمَّ تجميد الموقع، ما أعاق الوصول إلى الصفحة. وكان العاملون قادرين تالياً على إقفال التطبيق بشكل طبيعي.

مجلة الرجل

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *