زواج سوداناس

الكشف عن 3 محاولات فاشلة من ريال مدريد للتعاقد مع ميسي!



شارك الموضوع :

كشفت تقارير اعلامية، ان ريال مدريد، وصيف بطل الدوري الاسباني لكرة القدم، حاول في السنوات الاخيرة التعاقد مع ليو ميسي، نجم فريق برشلونة، حامل لقب ابطال اوروبا، وتأتي هذه الانباء تزامنا مع الشائعات الاخيرة التي تربط اسم نيمار دا سيلفا بالنادي الملكي.

ووفقا لما ذكرته اذاعة “كادينا كوبي” فإن ريال مدريد حاول التوقيع مع ميسي في 3 مناسبات، المرة الاولى كانت في صيف 2011، حيث انه كان هناك شخص مقرب من الرئيس فلورنتينو بيريز اجرى محادثات مع البيئة المحيطة بالارجنتيني.

واضافت الاذاعة الاسبانية ان المرة الثانية كانت في صيف 2013 حينما رفض كريستيانو رونالدو تمديد عقده انذاك، وفي نفس الفترة برشلونة كان قد تمكن من خطف نيمار، مما جعل فلورنتينو بيريز يفكر جديا بضم ميسي.

وكانت المرة الثالثة قبل اقل من عام، اذ ان أحد كبار المدراء في ريال مدريد وهو خوسيه انخيل سانشيز (المدير العام) اجتمع مع محامي في برشلونة للتخطيط لصفقة الارجنتيني.

وتجدر الاشارة ان العديد من الانباء في الايام الاخيرة تشير الى امكانية انتقال نيمار دا سيلفا الى ريال مدريد، البرازيلي يثير اهتمام النادي الملكي خصوصا ان المفاوضات بين اللاعب وبرشلونة متعثرة حتى هذه اللحظة لتمديد عقده.

كوووره

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *