زواج سوداناس

هاني رحمة : فوز الهلال وتتويج المريخ



شارك الموضوع :

* بهدفين بطعم العسل في شباك الشقيق الأصغر هلال الجبال إفتتح الهلال موسمه الرياضي ودشنه من كردفان الجميلة وكادقلي الطبيعة الساحرة
* ليس غريباً ان يتجلى الهلال ويسكت الالسن بهدفين ولا اروع من الساحر ايشيا الذي استفاد من تمريره بشه وتقدم الحارس المتالق فيصل حسين، واليافع وليد الشعلة المستفيد من تسديدة بويا ، فالكثيرون كانوا ينتظرون تعثر الهلال ولكن هيهات وسيطول انتظاركم ان شاء الله
* اكثر مايفرح ويعجب ان شباب الهلال وصغاره ومستقبله كانو في الموعد ، فالهلال بدأ اللقاء بعمار الدمازين في الدفاع كأول مشاركة رسمية له مع الهلال فأبدع وامتع واقنع وكان احد نجوم اللقاء ، فكان لابد ان نقول له مبروك كابتن عمار والى الامام فانتم مستقبل الهلال شباب اليوم نجوم الغد بالاضافه الي المحترف ابيكو في قلب الدفاع وعلى اليمين ابوعاقلى .
* المأخذ الوحيد على كافالي انه قام بتوليفه في الطرف الايمن في وجود المتخصص سيسيه وامامهم في الارتكاز الشغيل ونزار حامد ثم الوسط المهاجم بشة والمحترف الفنان المبدع شيخ موكرو وفي الهجوم اليافع ولاء الدين موسي ومدثر كاريكا بصراحة تشكيلة جيدة جداً ولكن دائما انا افضل كاريكا متاخراً اكثر من متقدم ، نحن لسنا بمدربين ولكن كاريكا لو لعب مكان بشه اي ان ياتي من الخلف فالوضع سيختلف .
علي العموم في الاخر خرج الهلال بهدفين عسل وعسل نحل اصلي كمان .
* وضحت بصمة كافالي في اللقاء لان الهلال لعب مباراة تكتيكية من الطراز الاول فكافالي لعب متوازنا بين الدفاع والهجوم وتبديلاته كلها كانت في مكانها وتدل علي واقعية الرجل وفهمه الجيد لامكانيات لاعبيه وعدم المجاملة وهذه اهم عناصر النجاح فقام باخراج ولاء الدين موسى ودفع بايشيا كنيدي والذي احرز هدفا جميلا وضع الهلال في المقدمة وايضا عندما اخرج كاريكا تبديله كان في محله فكاريكا ومنذ بدايه الاعداد وخلال المباريات التي تخللت معسكر الهلال بسوسه ثم مباراه الهلال امام قورماهيا الكيني ليس هو بكاريكا الذي نعرفه فقام كافالي باخراجه ودفع بالاعب وليد الشعلة الذي احرز الهدف الثاني للهلال في الزمن بدل الضائع من عمر المباراة .
* كده ممكن نقول انو الهلال يسير في الاتجاه الصحيح شباب بامكانيات كبيرة ومدرب يدري ماذا يفعل وقبل كل ذلك حارس مثل مكسيم الذي يستحق ان يعطى لقب افضل حارس في افريقيا فهو مؤهل لذلك .
* مبروك عليكم ياشعب الهلال الهدفين والثلاثة نقاط خارج الارض ومبروك عليكم فريق المستقبل .الحمد لله ان كافالي اراحنا من صلاح الجزولي اللاعب الغير مرغوب فيه فالجزولي لولا انه اغلق جواله في اخر يوم في التسجيلات لكان خارج اسوار النادي .
ولكن نكرر ونعيد ان الهلال في حوجة ماسة لمهاجم قناص لان كاريكا مستواه اصبح متراجع يوما بعد الاخر .كاريكا لاندري ما اصابه ولكن يبدو انه تاثر نفسياً بعدم اطلاق سراحه للوحدة السعودي .
* مبروك لهلال كادقلي حارس موهوب اسمه فيصل حسين . وايضا المحترف اولاقو فقد كانوا نجوما اليوم وهلال كادقلي اذا واصل بنفس الاداء والدافع الذي لعب به امام الهلال اليوم سنشاهده بين فرق المقدمة ان شاء الله
* كيف سيتصرف الاتحاد العام مع مباراة الهلال الخرطوم وهلال الابيض بعد تاجيل مباراة الهلالين بكادقلي ليوم ممايعني ان الهلال الخرطوم قد خسر يوما كاملا خصماً من ايام مابين المباريات اي ان الهلال سوف يلعب مباراته القادمه في الابيض بعد اقل من ثلاثه ايام .علي مجلس ادارة الهلال التظلم لدي اتحاد معتصم.
* نعم توج الاتحاد المريخ بكاس الدوري الممتاز للموسم السابق ضارباً بقرارات الجمعية العمومية واتفاق القصر عرض الحائط .
قولوا لي بربكم كيف يتم تتويج المريخ بموسم لم تكتمل مبارياته كيف علم الاتحاد ان المريخ هو البطل حتى يتم تتويجه ، الم تلغي الجمعية العمومية الطارئة الموسم الرياضي؟ هل الغاء الموسم يعني تفوق المريخ بالنقاط علي جميع الفرق المشاركة حتي يتم تتويجه ؟
علي الهلال ان ينسحب من الممتاز لان الاتحاد الذي يتوج المريخ ويعتبره فائزا بدوري غير مكتمل يجب ان لانشارك تحت مظلته ولوائحه التي يطوعها ويفصلها علي مقاس المريخ ، نعم للانسحاب وجماهير الهلال كلها معكم يامجلس الهلال فاتحاد معتصم لم يحترم قرارات الجمعية العمومية كيف سيحترم عقولنا وكيان نادينا وعلى فرق الممتاز كلها التضامن مع الهلال .
* شخصيا ارى ان مابداه الكاردينال من اقتلاع لحقوق الهلال الكيان من هذا الاتحاد الظالم يجب ان تتواصل ويجب على كل اعلام الهلال ان يقف صفا واحدا حتى يعلم الاتحاد ان لاحق سيضيع للهلال مهما استدعى الامر .
ودمتم في امان الله

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


2 التعليقات

      1. 1
        المعلم

        … أعد وقابلني

        الرد
      2. 2
        نجمه السعد

        تاني انسحبو وتاني نحنا نجي نشيل الكاس

        هههههههههه يعني اعد وقابلني ياهلال

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *