زواج سوداناس

خالد الصحافة: المشاركة في المهرجانات بنظام (صاحبي وصاحبك)



شارك الموضوع :

هاجم الفنان خالد الصحافة القنوات الفضائية حين قال: إنها السبب الرئيسي في تردي الغناء، مبرراً ذلك بأنها تفتح أبوابها لكل من هب ودب.. وقال خالد في حديثه لـ (آخر لحظة): إن ما يحدث في الساحة الفنية الآن غير مفهوم ومامعروف (وين العيب) هل هو في المستمع أم الفنان أم وزارة الثقافة، ولكن ما أعرفه جيداً أن القنوات الفضائية أحد الأسباب الرئيسية في تردي الغناء، لأنها تفتح الباب لكل من هب ودب، وخير وصف لما يجري في الساحة الفنية هو اختلاط الحابل بالنابل.

وأشار الصحافة الى أنه موجود في الساحة الفنية، وجمهوره موعود بأعمال كثيرة سترى النور قريباً..
أما عن أسباب تأخر الكاسيت الخاص به فقال «شريطي» جاهز منذ ثلاث سنوات، ولكن العوارض تؤجله في كل مرة.. وخلال الشهر المقبل سأقدم لجمهوري ثمانية أعمال جديدة للشاعر مدني النخلي، سبعة منها جديدة وواحد مسموع، وأيضاً من الأعمال التي سأقدمها عمل باسم «صمت العيون» و«صباحك وطن» وأغنية سيرة بعنوان «شالن الصفقة»، وأيضاً في المديح سأقدم سبع مدائح الى جانب أغنيات طمبور جديدة وأخرى مسموعة.
خالد أكد لنا أنه يترك الغناء وفي نفس الوقت لم يتجه للمديح وقال: أنا (شغال الاتنين) ولكن المزاجية لدى بعض معدي البرامج في القنوات الفضائية تجعلتهم يركزون على المدائح أكثر من الغناء، فكثير من القنوات باتت لا تهاتفني إلا عندما تكون هناك فعالية أو مناسبة دينية، ومؤخراً بت اعتذر حتى لا أظلم الجانب الفني.
وحول مشاركته في المهرجانات ذكر: شاركت في مهرجان البركل بليلتين الأولى كانت بمسرح مهيرة، والثانية بساحة المسرح الرئيسي بالبركل، وظاهرة المهرجانات السياحية شيء جميل جداً، كما أنها فرصة لتواصل الفنانين مع جماهيرهم، خاصة في ظل انحسار الحفلات الجماهيرية، بجانب التعرف على تراث أية منطقة، لكن ما يعاب على هذه المهرجانات خاصة مهرجان البحر الأحمر أنها تعمل «بصاحبي وصحبك» في تقديم الدعوة للفنانين، فأنا حتى الآن لم أتلقى دعوة واحدة للمشاركة فيه طيلة هذه السنوات.

حوار : دعاء محمد محمود
صحيفة آخر لحظة

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *