زواج سوداناس

عبد المنعم شجرابي : حديد يلاقي حديد..!!


شارك الموضوع :

> أصبحنا وأصبح الملك لله، والحمد لله، لا إله إلا الله وحده لا شريك له، له الملك وله الحمد وهو على كلّ شيء قدير، ربِّ أسألك خير ما في هذا اليوم وخير ما بعده، وأعوذ بك من شرّ ما في هذا اليوم وشر ما بعده، ربِّ أعوذ بك من الكسل وسوء الكبر، ربَّ أعوذ بك من عذابٍ في النار وعذابٍ في القبر اللهم إنّي أصبحت منك في نعمة وعافية وستر.. فأتمم نعمتك عليّ وعافيتك وسترك في الدّنيا والآخرة. اللهم ما أصبح بي من نعمة أو بأحد من خلقك فمنك وحدك لا شريك لك، فلك الحمد ولك الشكر. اللهم بك أصبحنا، وبك نحيا، وبك نموت، وإليك المصير.. جمعة مباركة..
> هلال كادوقلي »كمين« خروج الهلال منه غانماً يستحق ذبح الذبائح.. وللتذكير فقط فقد أهدى هلال الجبال بطولة الممتاز أكثر من مرة للمريخ على حساب الهلال وكسب الهلال للنقاط من هناك هو »العسل نفسه« خاصة والهلال لعب تحت الضغط النفسي لمباراة قورماهيا وتحت الظرف الضاغط باعتبار المباراة اول مباراة له بالممتاز والثالثة »والثالثة ما واقعة« انه لعبها خارج أرضه وتعظيم سلام للهلال الذي اسكت الشمات..!
> الحذف والاضافة واضح جداً في تشكيل الهلال من مباراة لمباراة فالأزرق اعتاد اعطاء الفرصة للشباب وها هو وليد الشعلة وولاء الدين ومن قبلهما اطهر ووليد علاء الدين وها هم المحترفون الجدد متألقون كل ذلك والمريخ ما زال وما برح يعتمد على الحرس القديم في مقابل تقارير مخيفة عن المحترفين الأجانب وفي مقدمتهم ابوالحسن كريم الذي وضح ان المريخ سجله بكرم من رجالاته ومتكرماً عليه وبس..!
> مبارياته ضد المريخ الحصاحيصا والمريخ بورتسودان عندما كان الفريقان بالدوري الممتاز كانتا المباريات الأضعف وكل مباريات المريخ وأي مريخ آخر عادة ما تخرج اقرب الى التمرين منها الى المباريات التنافسية والشاهد الأخير وليس الأول مباراة المريخ ضد المريخ كوستي وعلى العكس تجيء مباريات الهلال مع اي هلال آخر، فهلال الساحل كان بعبعاً للهلال كما هو هلال كادوقلي الذي افقده الدوري اكثر من مرة وكذلك كان هلال الحصاحيصا.. باختصار مباريات الهلال واي هلال آخر مباريات من نار ومباريات المريخ واي مريخ آخر »موية« وكيماويات تطفئ النار الموقدة وهذا مني للاعتماد..!
الزملاء الذين حكموا ان غارزيتو ظلم أوكرا بعد تألقه ومن مباراة واحدة خاضها امام مريخ كوستي ظلموا غارزيتو ظلماً بايناً.. فالرجل لم يقلل من موهبة اوكرا ولم يبخس منها شيئاً وكل ما قاله ان اوكرا ضعيف في الالتحام ويمكن اشراكه في جزء من المباريات المحلية، اما المباريات القارية فمشاركته تعني ان المريخ يلعب ناقصاً هذا بالضبط ما قاله غارزيتو ولمن يهمهم الأمر سلام..!
> فقد عدد من اعمدته في التسجيلات الاخيرة اضافة لفقده بعض لاعبيه الاساسيين بعامل الاصابة.. ومريخ كوستي الذي بدأ اعداده مؤخراً وخاض مباراته بكادر بديل وقف نداً قوياً للمريخ واحرجه في فترات عديدة من المباراة وبالتالي فسعادة المريخاب بالفوز عليه والفرح الهستيري الذي كساهم هو فرح الباحث عن الفرح ولا علينا ان كان هذا الفرح »إفراج مؤقت«..!
> في الاسبوع الاول للممتاز تألق عدد من اللاعبين ونالوا نجومية المباريات وأخفق آخرون بأمل ان ينصلح حالهم في مقبل الأيام. والجميل واللافت بقاء جمهور الامل الجمهور الأروع كما كان فمبارياته امام الامير كانت الاكثر حضوراً جماهيرياً والأقوى تشجيعاً ويا هو ده شعب عطبرة المحب لمدينته مصنع الرجال ويا هو ده جمهور الامل الملتزم بفريقه ولو كره الكارهون..!
> مباراة بكرة في تقدير الخبراء والفنيين والرياضيين العقلاء انها نهائي مبكر للدوري الممتاز. فهلال التبلدي مكاسبه في نسخة 2015م هي الارضية التي يريد ان يصعد اليها لسقف نسخة الفين وخمستاشر والهلال الذي لم يخسر مباراة واحدة في النسخة السابقة يرفض الخسارة بأي حال من الاحوال في النسخة الجديدة وعليه »فالمجانين« وحدهم هم الذين ينكرون ان مباراة الهلال والهلال هي النهائي المبكر للدوري الممتاز..!
> يقوده في الدفاع مولانا احمد هارون ويقوده في الهجوم مولانا احمد هارون وفي المدرجات يقود تشجيعه احمد هارون والرجل الذي حفز لاعبي هلال التبلدي بمائة الف جنيه بعد انتصارهم على الاهلي شندي ربما ضاعف الحافز في حالة فوزهم على الهلال.. والحمد لله الذي جعل في الهلال اشرف الكاردينال في مواجهة أحمد هارون و«حديد يلاقي حديد»..!

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *